رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حرب أهلية.. جميلة عوض تفجر مفاجأة جديدة (الحلقة التاسعة)

جميلة عوض- حرب أهلية
جميلة عوض- حرب أهلية

 

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "حرب أهلية" تطورات في شخصية "تمارا" جميلة عوض، التي لفتت الأنظار إليها خلال الحلقات السابقة.

 

حرب أهلية.. يسرا ضحية نصب باسل خياط (الحلقة الثالثة)


وأصبح الجمهور ينتظرون خطوتها التالية أو ربما خطتها التالية، ولكنها ستظل قادرة على إثارة دهشة الجميع، إذ لا يوجد لديها أي حدود أو خطوط حمراء تمنعها عند التفكير في الإنتقام من الآخرين. فهذه المرة حان دور نور التي تعتقد أنها سرقت مكانتها التي تستحقها عند والدتها، فعاقبتها بتشويه  صورتها أمام والدة زياد حتى تفرق بينهما.

 

حرب أهلية.. سر تواجد باسل خياط في غرفة نوم يسرا (الحلقة الأولى)


دائماً ما تقف "تمارا" لتشاهد ما يحدث حولها من بعيد، ثم تلمع في عينيها وتخطر الأفكار الشيطانية على رأسها، وتستطيع جميلة عوض تجسيد هذه الحالة التي تجعل المشاهدين يتوحدون معها، فهم يعرفون دوافعها، وأحياناً ما تتملكهم حالة من الحيرة بين الإشفاق عليها أو النفور منها.

 

حرب أهلية.. أروى جودة تجبر باسل خياط على طلاق يسرا (الحلقة الرابعة)


فأن شخصية "تمارا" في المسلسل هنا مثل الجوكر الذي شعر بأن العالم من حوله يرفضه، فبدأ يراقب الأشخاص من حوله، ثم يخطط لقلب حياتهم رأساً على عقب، وهي المقارنة أو مواطن التشابه بين الشخصيتين التي لفتت أنظار الجمهور ودفعتهم للحديث عن الأمر على مواقع التواصل الإجتماعي، وصناعة ميمز وتصميمات تضع تمارا في خانة واحدة مع الجوكر.

 

حرب أهلية.. يسرا تقبل بشريكة لها في زوجها (الحلقة الثانية)


ويدور حرب أهلية حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعاني من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

 

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة: يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، أروى جودة، رشدي الشامي، سينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.