ads
ads

بعد عرض الحلقة السابعة.. "الاختيار توثيق للتاريخ" ترند تويتر الجديد

الاختيار2
الاختيار2
شيماء محيي

 

استمرارًا لنجاح مسلسل "الاختيار2" وتوثيقه للأحداث فيما بعد فض رابعة، مازال تفاعل المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا "تويتر" الذي وصل عدد التويتات بالآلاف تحت هاشتاج واحد وهو "الاختيار توثيق للتاريخ".

 

الاختيار2.. مشاهد صادمة لعنف الجماعة الإرهابية وظهور أسلحة متنوعة في رابعة (الحلقة الخامسة)


وتذكر من خلاله المشاهدين أحداث كرداسة وترحموا على شهداءنا من الشرطة وبالأخص الشهيد البطل نبيل فراج والذي ضحى بروحه فداءً للوطن.

 

الاختيار 2.. أسرار تسليح اعتصام رابعة وتفاصيل خطط الجماعة العسكرية (الحلقة الرابعة)


وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 2" تحرك قوات الشرطة إلى منطقة كرداسة لتطهيرها من عناصر جماعة الاخوان الإرهابية.

 

لليوم الثاني على التوالي.. هاشتاج "تحية لشهداء الوطن" يتصدر موقع تويتر


ووصل الضابط "زكريا يونس" كريم عبد العزيز مع قواته، وأيضاً يصل "يوسف الرفاعى" أحمد مكي ويترأسهم "اللواء نبيل" عبد الرحيم حسن ، وتبدأ عمليه الهجوم، حيث استطاعت قوات الشرطة السيطرة على المكان بالكامل ودخول المنازل والقبض على عدد من العناصر التكفيرية.

 

الاختيار2.. كريم عبد العزيز يكشف رغبته في الانضمام لـ"عتصام رابعة العدوية" (الحلقة الثالثة)


واستعان صناع العمل ببعض المشاهد الحقيقية للواقعة المعروفة إعلامياً بـ"مذبحة كرداسة"، ودمجها مع مشاهد المسلسل مثل مشهد استشهاد اللواء "نبيل فراج".

 

الاختيار2.. كريم عبدالعزيز يكشف لغز الثراء الفاحش لقيادات الجماعة (الحلقة الثالثة)


مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

بعد عرض الحلقة السابعة..
بعد عرض الحلقة السابعة..
بعد عرض الحلقة السابعة..
بعد عرض الحلقة السابعة..