رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الاختيار2.. كريم عبد العزيز يكشف رغبته في الانضمام لـ"عتصام رابعة العدوية" (الحلقة الثالثة)

كريم عبدالعزيز-الاختيار2
كريم عبدالعزيز-الاختيار2

 

 

كشف الضابط "زكريا يونس" الذي يجسد شخصيته النجم كريم عبدالعزيز، عن رغبته في الانضمام لاعتصام رابعة العدوية، لكي يتمكن من معرفة المعلومات الكافية عن جماعة الاخوان.

 

الاختيار2.. كريم عبدالعزيز يكشف لغز الثراء الفاحش لقيادات الجماعة (الحلقة الثالثة)


وطلب "زكريا يونس" من قائده أن يدخل "رابعة العدوية" وكأنه مواطن عادي، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار2"، وانتهت الحلقة بدخول الضابط ليبدأ خطتته.

 

الاختيار2.. أحمد مكي ينجو من الموت على يد إرهابي (الحلقة الأولى)


وشهدت الحلقة مقابلة الضابط "زكريا يونس"، مع مهندس وقيادي بجماعة الإخوان، والذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز لمعرفة منه بعض المعلومات، والذي كان يمدهم بمعلومات عن جماعة الإخوان قبل ذلك.

 

وفي البداية رفض المهندس مساعدة "زكريا"، ليفاجئه الضابط بمجموعة من المستندات التي تفيد بسرقته أموال التبرعات التي تأتي للأسر، الأمر الذي أصابه بتوتر شديد، وجعله يقبل طلب "زكريا يونس" ويوافق على جمع معلومات عن السلاح الموجود في منطقة اعتصام رابعة مقابل عدم ظهور المستندات التي تدينه.

 

مسلسل "الاختيار2" بطولة: مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف.