ads
ads

الاختيار2.. أحمد مكي ينجو من الموت على يد إرهابي (الحلقة الأولى)

الاختيار2- أحمد مكي
الاختيار2- أحمد مكي

 

 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار2" التي تحمل عنوان "حتى لا ننسى" الذي يقوم ببطولته النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، الإسقاط على فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي إبان حكم الإخوان.

 

وظهر الضابط "زكريا يونس" الذي يجسد شخصيته النجم كريم عبد العزيز، في مطاردة مع مجموعة من الإرهابيين، ثم يتلقى إشارة من الضابط "يوسف الرفاعي" الذي يقوم بدوره النجم أحمد مكي أن عدد من العناصر الإرهابية تحاول الهرب ولكنه نجح في الوقوع بشخص منهم بـ"طلقة في منتصف رأسه" قبل أن يطلق عليه النار وأخر تم القبض عليه بعد محاولته للهرب، وذلك خلال فترة الاعتصام من الجماعة الإرهابية، في ميدان رابعة العدوية.

 

مسلسل "الاختيار2" بطولة: مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف.

 

كما يشارك في الجزء الثاني عدد من ضيوف الشرف أبرزهم: أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

 

ويعرض المسلسل على قناة على قناة ON، ويعاد الساعة 2 صباحا، والساعة 3.30 عصرا، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 والاعادة الساعة 4 صباحاً و11.30 صباحاً و 4.45 مساءً.