رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار 2" تعرض بدون إعلانات.. اعرف السبب

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2


أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج الكبير تامر مرسي، أن حلقة اليوم السبت من مسلسل الاختيار 2 سيتم عرضها بدون فواصل إعلانية نهائيًا.

وجاء هذا القرار بسبب أن أحداث هذه الحلقة ستعرض فض اعتصام رابعة العدوية لجماعة الإخوان الإرهابية، وسيكون هذا الأمر مثلما حدث مع مسلسل الاختيار الجزء الأول الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، عندما تم عرض معركة البرث.

وكانت الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 2"، شهدت تطورات كبيرة، حيث بدأت الأحداث بدخول والد الضابط يوسف "أحمد مكي" إلى المستشفى، لتنتقل الاحداث بعدها إلى الضابط "زكريا"، كريم عبد العزيز، الذي نجح في دخول اعتصام رابعة ليتفقدا الأمر.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.