ads
ads

مارتن المصري يُقدم نصائح لارتداء الأزياء الرجالية بالشكل الصحيح

النبأ
أسماء العربي
ads

تعد الملابس الرجالية من أكثر الأمور التي يصعب تنسيقها بالشكل الصحيح؛ نتيجة إلي التعدد الكبير في "اللوك والاستايل"، وطبيعية الجسم الخاص بالرجل، فما لا يعرفه الكثير أن طبيعية كل جسم تحتاج إلى ستايل خاص ومُعين عن غيره، ومن الممكن ارتداء الملابس التي لا تتناسب مع طبيعية الجسم، والتي تؤثر بالسلب علي الإطلالة الخارجية؛ نتيجة إلي عدم تنسيقها بالشكل الصحيح حتي و إن كانت الملابس غالية الثمن.


-أبرز النصائح التي لابد من وضعها في الاعتبار من أجل الحصول علي المظهر الجمالي المميز:

ينصح عارض الأزياء والستايلست "مارتن المصري" بمجموعة من التعليمات التي لابد من اتباعها لارتداء الأزياء الرجالية بالشكل المناسب كالتالي:


1ـ الاهتمام بالأناقة قبل الموضة :

مجرد اتباع أحدث صيحات الموضة لا يعني أنك أصبحت جذابا، وتتمتع بالأناقة، والمظهر الحسن، ركز معظم جهودك على اختيار أفضل الملابس التي تناسب شكل جسمك وشخصيتك، سواء كنت تحب الأسلوب المحافظ في اللباس، أو الأسلوب الحديث.


2ـ اختيار الألوان المناسبة لطبيعية بشرتك:

ابتعد قدر المُستطاع عن ارتداء الملابس التي لا تتناسب مع لون البشرة؛ حيث نجد علي سبيل المثال ارتداء الملابس لا تتناسب مع لون البشرة نهائياً، وبالتالي مهما كانت الملابس غالية الثمن تظل لا تُناسب البشرة،  وتُظهر صاحبها بالشكل الغير مناسب معه.


3ـ ارتداء الملابس وفقاً للمناسبة:

لكل مناسبة الملابس التي تتوافق معها، فسراويل الجينز لا تناسب حفلات الزفاف ولا ممارسة الرياضة، والشورت لن يكون اختياراً مناسباً في الشتاء، مقابلة العمل تحتاج إلى بدلة رسمية، أو على الأقل ملابس شبه رسمية، أما الكاجوال فهو ممنوع تماماً.


4ـ اختيار الجوارب :

الجوارب من التفاصيل الصغيرة، ولكنها قد تصنع فارقاً كبيراً، فاهتم بها وبطريقة تناسق ألوانها مع لون البنطلون، واحرص على شراء جوارب بألوان متنوعة، وخصوصاً الأبيض، والأسود، والبني، والبيج، ولا ترتدِي الجوارب البيضاء مع الصندل أو السليبر .