ads
ads

وكل ما نفترق.. رحاب الجمل: تفجر مفاجأة صادمة.. الوحيدة اللي تعرف الحقيقة

رحاب الجمل
رحاب الجمل

 

أثارت الفنانة رحاب الجمل، جدلاً كبيراً، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد تعليقها على أزمة مسلسل "وكل ما نفترق".

 

وكتبت "الجمل": " نجمة جبارة في  (وكل مانفترق) ولو اتكلمت ولا فتحت بقها هاتقلب الدنيا وتغير موازين الاحداث.. الوحيدة اللي عندها الحقيقة".

 

وبدأت الأزمة بعد تلميح الفنانة آيتن عامر، عن رغبتها في الانسحاب من مسلسل "وكل ما نفترق"، بعدما أعلن كل من أحمد السعدني ومصطفى درويش عن انسحابهما من مسلسل "وكله بالحب"، وكتبت عبر حسابها: "خدوني معاكم والنبي.. موسم الانسحاب".

 

ومن جانبها، كشفت الفنانة ريهام حجاج، بطريقة غير مباشرة، عن سبب رغبة "أيتن" في الانسحاب، قائلة: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

 

لترد "آيتن" على ما كتبته "ريهام" قائلة: "بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟ بقا أنا طلبت زيادة في مساحة دوري؟ بقا أنا بفتعل مشاكل في الأوردرات؟".

 

وأضافت: "أنا بقا عندي إثباتات على كل اللي حصل بس احترامًا للناس اللي اتكلمت معاهم، أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول".

 

مسلسل "كل ما نفترق" بطولة: ريهام حجاج، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فهمي، وسيد رجب، وإخراج مصطفى أبو سيف.

رحاب الجمل- وكل ما
رحاب الجمل- وكل ما نفترق
أيتن عامر- وكل ما
أيتن عامر- وكل ما نفترق
ريهام حجاح - وكل
ريهام حجاح - وكل ما نفترق
أيتن عامر- وكل ما
أيتن عامر- وكل ما نفترق