ads
ads

آخر تطورات حادث طريق أسيوط البحر الأحمر..اعرف التفاصيل

جانب من الحادث
جانب من الحادث
إبراهيم بكري

ارتفع عدد ضحايا حادث طريق أسيوط البحر الأحمر الذي وقع ليلة أمس، الثلاثاء، إلى 20 شخصا، حسب بيان وزارة الصحة صباح اليوم الأربعاء.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع ب 36 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام وأسيوط العام.


وأشار إلى أن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدًا رفع درجات الاستعداد بجميع المستشفيات المحيطة، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وجاري متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.


وانتقل فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار مؤمن رضوان المحامى العام الأول لنيابات شمال أسيوط الكلية، إلى المستشفيات التى توجد بها جثامين ضحايا حادث طريق "أسيوط -البحر الأحمر" المتفحم، والذى راح ضحيته 20 شخصا نتيجة تصادم أتوبيس لنقل الركاب مع سيارة نقل عند الكيلو 103 على طريق أسيوط البحر الأحمر، حيث قامت النيابة العامة بمعاينة الجثامين ومناظرة الإصابات  الموجودة وقررت انتداب الطب الشرعى لكتابة التقرير اللازم وتوقيع الكشف الطبى على الضحايا وبيان أنواع الإصابات وأسباب حدوثها وبيان ما إن كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة نقل محملة بمواد بترولية وأتوبيس بطريق أسيوط البحر الأحمر، بعد كافتيريا عرب أسيوط بحوالي 20 كيلو ووجود عدد كبير من المتوفين والمصابين. 


انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل محملة مواد بترولية وأتوبيس ركاب، أسفر عن مصرع 20 شخصا وإصابة 3 آخرين، وتفحم الأتوبيس بالكامل،تم نقل الضحايا والمصابين إلي مستشفيات أسيوط.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.