ads
ads

المخرج مرقص عادل يكشف عن مفاجأة "صادمة" بخصوص أزمة آيتن عامر وريهام حجاج

آيتن عامر وريهام حجاج
آيتن عامر وريهام حجاج
الشيماء صلاح


تحدث المخرج مرقص عادل عن الأزمة الأخيرة التي حدثت بين كل من آيتن عامر وريهام حجاج بسبب مسلسل "وكل ما نفترق" الذي أشعل أزمة كبيرة بينهما بسبب مساحة الدور وغيرها من الأشياء التي أثارت الجدل مؤخرًا.

وفجر المخرج مرقص عادل مفاجأة أمام الجميع، نظرًا لكونه مخرج مسلسل " فرصة تانية " العام الماضي، الذي شاركت فيه آيتن عامر، وتحدث عن طبيعة العمل معها وإنها ملتزمة للغاية وكل ما قيل عنها من قبل ريهام حجاج كذبًا.

وكتب "مرقص"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": انا في بلغاريا عشان فيلمي الجديد في عز الضهر و فجأة لقيت مكالمات من صحفيين كتير بيسألوني عن ايتن عامر و عملت ايه معايا في المسلسل فقلت اقولكم هنا وأوفر علي الصحفيين المكالمات و عليا".
 
وتابع " اولا ايتن ممثلة محترفة جدا و ملتزمة جدا .. وثانيا الشخصية اللي كانت بتلعبها في مسلسل فرصة تانية  كان المفروض هتموت في الحلقة الخامسة او السادسة  وبعدين لما اتفقنا مع ايتن خليناها تموت في الـ ١٥ ".

اختتم " ثالثا انا مش عارف فيه ايه بس كل سنة و انتم طيبين و رمضان كريم".

ويعرض مسلسل "وكل ما نفترق" على العديد من القنوات الفضائية بالتزامن خلال شهر رمضان أبرزها CBC، وDMC، ON، والحياة، والقناة الأولى المصرية.

المسلسل من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم وغيرهم، عن قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني.
المخرج مرقص عادل