ads
ads

عاجل.. معركة بالأسلحة النارية بين «أبناء عمومة» تنتهي بكارثة في سوهاج

معركة بالأسلحة النارية بين أبناء
معركة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسوهاج


شهدت محافظة سوهاج مشاجرة بين أبناء عمومة استخدمت فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة؛ نتج عنها إصابة طفل بطلق خرطوش بالوجه، وطفلة باشتباه كسر بقاع الجمجمة وقطع بالأذن اليسرى، تم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة مركز سوهاج، ووجود مصابين.

وتبين من خلال التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث مركز سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «ع. ع. ش. ع»، 21 سنة، عامل، و«ح. ع. ع»، 61 سنة، مزارع، و«م. س. م. ع»، 30 سنة، عامل، و«ك. ح. ج»، 40 سنة، عامل، والطفل «ي. ك. ح. ج»، 4 سنوات، مصابا برش خرطوش بالوجه، والطفلة «هـ. ك. ح. ج»، سنتين، مصابة باشتباه كسر بقاع الجمجمة وقطع بالأذن اليسري نجلي الرابع أثناء تواجدهما بمكان المشاجرة، تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي، و(طرف ثانٍ) كل من: «هـ. ز. ا. ا»، 22 سنة، عامل، و«ع. ج. ف. ا»، 28 سنة، عامل، جميعهم أبناء عمومة، يقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الأول (بندقية خرطوش عيار 12م)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابة المذكورين؛ بسبب خلافات الجيرة بأرضهما الزراعية.

وأقر الرابع من الطرف الأول، بقيام الأول من الطرف الأول بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته بطريق الخطأ، أحدث إصابة نجله المذكور، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.