ads
ads

انتحل صفة قاضٍ.. التحقيق مع ممرضة وزوجها بتهمة التزوير فى محررات رسمية

النبأ
ممدوح صادق


تباشر النيابة الكلية بشبين الكوم برئاسة المستشار وائل الأزرق وبإشراف المستشار د. سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، التحقيق فى واقعة انتحال موظف صفة مستشار بإحدى الهيئات القضائية على غير الحقيقة، كما تطال التحقيقات زوجة المتهم والتي تعمل ممرضة.

وتوجه النيابة العامة للمتهمة الثانية تهمة التزوير في مستندات رسمية إثر تلاعبها بالتعاون مع زوجها المنتحل صفة مستشار بإحدى الهيئات القضائية في الطلب المقدم بإسمها  للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية والتلاعب في مضمون التأشيرة، بما يعد ذلك تزويرا في المحررات الرسمية واستخدام ذلك التلاعب بتقديم الطلب للجهات المختصة.

وكانت التحقيقات الأولية مع الممرضة وزوجها بمعرفة الإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام محافظة المنوفية قد أفادت بقيام موظفة "أخصائية تمريض" بالتعاون مع زوجها في ارتكابهما واقعة تلاعب وتزوير في الطلب المقدم باسمها للسلطة المختصة للموافقة على نقلها من المركز الصحي للغسيل الكلوي بميت خاقان التابع لمستشفى حميات شبين الكوم إلى مكتب الصحة بشبين الكوم.

وأكدت الإدارة العامة للشئون القانونية أن الزوج المتهم فى الواقعه قام بانتحال صفة وظيفة "مستشار عضو بهيئة قضائية" رغم عدم صحة ذلك بما يحوي ذلك محاولته إدخال الغش والإيهام بصفة وظيفية غير صحيحة بالمخالفة للقانون.