رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو..راغب علامة يكشف مفاجأة صادمة عن أبناء "الشحرورة" قبل وفاتها

راغب علامة وصباح
راغب علامة وصباح

 

 

روى النجم راغب علامة، قصة حياته وعلاقته بالفنانة الراحلة صباح بداية من طمنذ طفولتها حتى وفاتها.

 

وقال "راغب" إنه كان يرى صباح وهو طفل صغير يلعب مع أصدقائه بالقرب من منزلها، وكانت تخرج للتنزه في الشارع وهي في كامل أناقتها ووصفها بـ"الإمبراطورة"، لافتاً إلى أنه كان يشعر أنها ليست بشرا مثل الجميع.

 

وأضاف خلال لقائه في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والذي يعرض عل قناة dmc، أنه بدأ يعمل في توصيل الطلبات للمنازل حتى يراها، وكان يخاف من الكلب ويقع أمام منزلها، وذات يوم سلمت عليه وقبلت خده وسألته عن اسمه وطلبت منه أن يحضر لها دائما الطلبات.

 

واستكمل حديثه عن صباح قائلاً: "لما بقيت مطرب وبقينا أصحاب.. وصارت تحكيلي عن منزلها في بيت الجبل، بس حقيقي زعلت عليها في أخر حياتها، لأن هي كانت إنسانة معطائة وأخر أيامها كانت لحالها.. بعد ما تركت بيتها وباعته وزعلت جداً، وأنا افتكرتها باعت البيت عشان محتاجة فلوس وروحت عرضت عليها أني اشتري ليها البيت وتقعد فيه".

 

وتابع: "أخبرتني صباح أنها لم تبيع البيت من أجل الأموال ولكن هتبيعه عشان بقت لوحدها وقالتله راغب أنا كبرت وبقيت بقوم من غرفة نومي بقع على الأرض وفي الحمام واتخبطت في راسي فأنا عايزة اعيش في غرفة صغيرة في أوتيل لأن البيت بقى كبير عليا وأنا بقيت لوحدي.. وبعدين بقيت على تواصل معها دائما ومكنش عيالها حدها كانت لحالها وهذا اللي زعلني".