رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"لعبة نيوتن" طوق نجاة لـ "منى زكي" بعد 4 سنوات من الغياب

منى زكي
منى زكي

 

كشفت النجمة مني زكي، سبب غيابها 4 سنوات عن الدراما التلفزيونية، لافتة إلى أن أخرا أعمالها كان مسلسل "أفراح القبة" الذي عُرض عام 2016.

 

 

وأضافت "منى" خلال المؤتمر الصحفي لمسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل تحت عنوان "لعبة نيوتن" والذي قدمته الإعلامية چاسمين طه، أن سبب حملها في طفلها "يونس أحمد حلمي"، هو سبب الانشغال عن عدم تقديمها لأعمل درامي خلال تلك الفترة، قائلة: "كان يعرض عليا الكثير من الاعمال الدراما خلال الفترة غيابي، ولكن لم أجد الأدوار أوالشخصيات التي تستحق تقديمها، وايضا كانت تربية ابني الصغير أهم بكثير".

 

 

وأعربت منى زكي عن سعادتها بالانضمام إلى فريق عمل مسلسل "لعبة نيوتن" الذي وصفته بـ "طوق نجاة" بالنسبة لها، وقالت: "أول ما أستاذ سعدي وأستاذ تامر كلموني عن المسلسل قلت لتامر انتوا طوق نجاة بالنسبالي، مبسوطة ان جالي شغل مع تامر، لأن أهم حاجة بالنسبالي المخرج هو اللي بيقود العمل، ومبسوطة مع سعدي وايهاب لاني اعرفهم على المستوى الشخصي".

 

وعن كواليس المسلسل قالت النجمة: "فيه جمل كانت بتأثر فيا كل ما اقرا المشهد.. لما استاذ تامر عمل الكرو حسيت أن إنتاج متمير، مخرج متميز، حدوتة حلوة ومع زمايل مش عاديين فراج وتايسون وسيد رجب ومايان".

 

وتابعت "قلقانة أكيد بس مبسوطة جدا كل حد فينا عمل اقصى ما عنده حبا في تقديم عمل فني يستمتع بيه الجمهور".

 

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة: مني زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، إخراج تامر محسن، مشرف على الإنتاج محمد سري.