ads
ads

نور خالد النبوي وتيام مصطفى قمر الأبرز.. أبناء النجوم يقتحمون دراما رمضان 2021

نور خالد النبوي
نور خالد النبوي
ترنيم محمد


يشهد الموسم الرمضاني، هذا العام، مشاركة عدد كبير من أبناء نجوم الفن، سواء لأول مرة، أو الذين ظهروا من قبل على الشاشة، في المسلسلات.

ويأتي على رأس هؤلاء؛ "نور" ابن الفنان خالد النبوي، الذي يقدم، أولى بطولاته التمثيلية، من خلال دور "الشهيد أحمد شوشة"، الشهير بـ"أسد الصحراء"، في مسلسل "الاختيار 2"، مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمخرج بيتر ميمي.

كما تشارك "جومانا" ابنة الفنانة لقاء سويدان، في مسلسل "ولاد ناس"، مع كل من: "رانيا فريد شوقي، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وإيهاب فهمي"، وإخراج هاني كمال.

ويظهر "خالد"، ابن الفنان حجاج عبد العظيم، في مسلسل "حرب أهلية"، في دور سباك، يعيش ويعمل بمنطقة شعبية، وهو بطولة: يسرا، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وأروى جودة، وباسل خياط، وإخراج سامح عبد العزيز.

في سياق متصل، تشارك "ليلى"، ابنة الفنان أحمد زاهر، في مسلسل "نسل الأغراب"، مع: أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وإخراج محمد سامي.

ويظهر "محمد"، ابن إبراهيم يسري، في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، مع: يحيى الفخراني، وهالة فاخر، وأنوشكا، وهو نفس العمل، الذي يخرجه "شادي"، نجل "الفخراني".

ويعد "أحمد"، ابن عبدالله محمود، هو صاحب النصيب الأكبر بينهم، إذ يشارك في مسلسلين؛ هما "اللي مالوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، و"النمر" مع محمد إمام.

ويشارك "يوسف"، ابن الفنان وائل نور، في مسلسل "لحم غزال"، بدور ابن الفنانة غادة عبد الرازق، ويشاركهما: "شريف سلامة، ومي سليم"، وهو إخراج محمد أسامة.

كما يتعاون "تيام"، ابن الفنان مصطفى قمر، في مسلسل "فارس بلا جواز"، مع والده، وشيري عادل، وطارق الإبياري، وإخراج معتز التوني.