رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بفستان مثير.. الراقصة جوهرة تظهر بإطلالة فرعونية مستفزة

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

 

أثارت الراقصة الروسية "أندريفا إيكاترينا"، الشهيرة في مصر بـ"جوهرة"، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورتها بإطلالة "نفرتيتي".

 

"عنب" على بطن الراقصة جوهرة يثير الجدل عبر إنستجرام


وظهرت "جوهرة" من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وهي ترتدي فستان أبيض مثير مفتوع من منطقة الصدر، وزينته بقبعة ضخمة على رأسها باللون الأبيض ذات الفصوص، وانهالت تعليقات الجمهور عليها بالانتقاد بسبب أنها شبهت نفسها بالملكة "نفرتيتي" وأن إطلالاتها لم تتناسب مع هذا التشبيه.

 

بالصور.. الراقصة جوهرة في فراش المرض.. هل هي كورونا؟


وجاءت إطلالة "جوهرة" تزامناً مع الحدث الأهم على الإطلاق، وهو حفل نقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة، والذي انطلق أمس، بحضور عدد من نجوم الفن وأبرزهم: يسرا، منى ذكي، أحمد حلمي، ليلى علوي، نيللي كريم، آسر ياسين، حسين فهمي، أمينة خليل، هند صبري.

وقدم الحفل النجم محمد منير، وريهام عبدالحكيم، وأميرة سليم ونسمة محجوب، والأغاني من تأليف الموسيقار هشام نزيه، والمايسترو نادر عباس.

وتألقت الراقصة جوهرة، مؤخراً، في أحدث جلسة تصوير لها، بفستان زفاف باللون الأبيض مفتوح عند الصدر على شكل V ومطرزة، مكشوف من الظهر وذات تنورة كلوش واسعة مشغولة بخرز لامع.

 

بالفيديو.. رقصة مثيرة للراقصة جوهرة بـ "المايوه"


وأبرزت الإطلالة جمالها، واعتمدت "جوهرة" ماكياج كلاسيكي وأحمر شفاه فاتح باللون البيج.

 

بالصور.. جوهرة تحتفل من على السرير لهذا السبب