رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل هتك عرض «طفلة» على زوج والدتها فى المنصورة.. وهذا عقابه

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، بمعاقبة موظف على المعاش، بالسجن المشدد 5 سنوات، وألزمته المصاريف الجنائية، في الدعوى المدنية بإحالته إلى المحكمة المدنية المختصة، بعد اتهامه بهتك عرض طفلة، ابنة زوجته، بإحدى قرى مركز المنصورة.

واستمعت المحكمة على مدار جلستين سريتين، إلى أقوال الطفلة المعتدى عليها«أ.»، 8 سنوات، من إحدى قرى مركز المنصورة، ومناقشتها في الاتهامات الموجهة إلى زوج أمها استدلالاً، وما فعله معها، وسألتها عما كان يفعله معها زوج أمها، ثم استمعت المحكمة إلى أقوال الأم، وعن اتهامها لزوجها بهتك عرض طفلتها، والتي أكدت الواقعة.  

بدأت القضية عندما حرر «ع. ع.»، والد الطفلة المجني عليه، سائق من محافظة دمياط، محضراً بمركز شرطة المنصورة، ضد زوج زوجته السابقة، واتهمه بهتك عرض ابنته «أ.»، طفلة عمرها 8 سنوات، المجني عليها، مؤكداً في بلاغه، أن ابنته أبلغته بأن زوج والدتها تعدى عليها جنسياً، مستغلاً حداثة سنها.  

وأحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهم «ع. م.»، موظف بالمعاش، إلى المحاكمة الجنائية، بعد أن وجهت له اتهاماً بأنه هتك عرض المجني عليها بالقوة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأمر المحامي العام الأول بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة، بدائرة محكمة استئناف المنصورة، بمعاقبة المتهم طبقاً لنصوص مواد الاتهام مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية، وأصدرت المحكمة قرارها بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات.