رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

GARMIN تطلق دواسات جديدة لقياس صعوبة ركوب الدراجة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


أطلقت شركة Garmin دواسات دراجات جديدة يمكنها معرفة مدى صعوبة ركوب الدراجات، حيث تشتمل دواسات "Rally" الجديدة على مقياس قوة حتى يتمكن راكبو الدراجات من تتبع مدى شدة دفعهم ، سواء كان ذلك كجزء من خطة التدريب أو مجرد فضول.

يقول Garmin إن التشكيلة الجديدة تصحح مشاكل الدواسات السابقة - التي أثارت شكاوى كبيرة من أنها غالبًا ما تنكسر أو تنقطع - بالإضافة إلى السماح باستخدامها على الطرق الوعرة لأول مرة.

الدواسات هي في الواقع مجموعة من ثلاثة منتجات مختلفة، في حين أن مقياس الطاقة الفعلي هو نفسه في كل منها، إلا أنها تأتي بأجسام مختلفة، مما يسمح باستخدامها مع مجموعة متنوعة من الأحذية المختلفة وعلى مجموعة متنوعة من الأسطح المختلفة.

صنعت الشركة بالفعل دواسات تستخدم نظام دواسة Look KEO ، لكن التشكيلة الجديدة تضيف دعمًا لدواسات طريق Shimano بالإضافة إلى دواسات SPD الأصغر التي تركز على ركوب الدراجات في الجبال وركوب الدراجات الحصوية.

نظرًا لتزايد عمليات الحظر، ثم ازداد الاهتمام بالتكنولوجيا المتقدمة لتتبع الركوب وتحسين التدريب، وتم بيع أجهزة التدريب الذكية الداخلية طوال فترة الوباء، وأعلن منافس Garmin Wahoo الأسبوع الماضي أنه سيطلق دواسات عداد الطاقة الجديدة الخاصة به في الصيف.

صنعت Garmin دواسات استشعار الطاقة في الماضي. تم إصدار أحدثها ، المسمى Vector 3 ، في عام 2017 لبعض الانتقادات، عندما ظهر أن هناك مشاكل في أغطية البطاريات يمكن أن تؤدي إلى انتفاخ البطاريات بالإضافة إلى حقيقة أنها قد تنكسر تمامًا عند شدها.

يعتمد التصميم الجديد بشكل كبير على نفس دواسات Vector 3 ، ولكن مع عدد من التحسينات، بالإضافة إلى دعم أنواع مختلفة من المرابط والأحذية وركوب الخيل، تقول الشركة أيضًا أن لديها الآن أغطية بطارية معدنية تمنع هذه المشكلات نفسها.

وقامت Garmin بإتاحة أبواب البطارية الجديدة للعملاء باستخدام دواسات Vector في الأشهر الأخيرة ، وتقول إن الأشخاص الذين ما زالوا يواجهون مشكلات مع الأجهزة القديمة يمكنهم طلب ترقية مجانية.