رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدء الاستعلام والتسليم.. صندوق الإسكان الاجتماعي يعلن أخبارًا سارة لحاجزي وحدات الإعلان العاشر

تسليم شقق الإسكان
تسليم شقق الإسكان الاجتماعي

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، برئاسة مي عبد الحميد،  عن بدء العمل بالمجموعة الأولى للعملاء المتقدمين على مدينة الغردقة بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي لوحدات مساحة ٩٠م٢.

وقال صندوق الإسكان الاجتماعي، إنه جارى إرسال عدد ١٦٨٠  ملف لشركات الاستعلام لعمل استعلام ميداني عن محل السكن والعمل، مؤكدًا أنه سيتم التعامل على باقي ملفات العملاء تباعًا طبقًا لجاهزية الوحدات.

وفي وقت سابق، أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن بشرى سارة للعملاء المتقدمين على الإعلان العاشر، حيث بدأ التعامل على ملفات الإعلان العاشر قبل ٦ أشهر من الموعد المقرر في كراسة الشروط، حيث تم إرسال عدد ٨٢٩٢ ملفًا للعملاء المتقدمين على مدينتي السادات والعاشر من رمضان إلى شركات الاستعلام الميداني للاستعلام عن بيانات السكن والعمل.

وذكر الصنوق أنه تم إرسال المقبول من تلم الملفات إلى جهات التمويل المختلفة المتعاملة على المشروع لإجراء الدراسة الائتمانية تمهيدًا لتخصيص الوحدة السكنية وإنهاء إجراءات منح التمويل والتعاقد.

وفي نفس السياق أعلن الصندوق استمرار التعامل على ملفات العملاء المحولين بشروط الإعلان العاشر في مدن السادس من أكتوبر مساحة ٩٠ مترًا، ومركز شطا بمحافظة دمياط، مؤكدًا أنه سيتم التعامل على باقي ملفات العملاء تباعًا طبقًا لجاهزية الوحدات.


وأوضح صندوق الإسكان الاجتماعي أنه لمتابعة الطلب الخاص بالمتقدمين للحجز يرجى التواصل مع مركز الاتصالات على أرقام «٥٧٧٧ - ٥٩٩٩ - ١١٨٨ –٠٩٠٠٧١١١٧»، من الساعة ٩صباحًا حتى الساعة ٥ مساءً يوميًا عدا يومي الجمعة والسبت.

وأضاف الصندوق أنه يمكن أيضًا معرفة موقف طلبك الحالي بصورة فورية، عبر إرسال رقمك القومي في رسالة نصية SMS إلى رقم «1124»، وسوف يتم الرد عليك برسالة تتضمن موقف طلبك بصورة فورية.

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي، أنه يسعى دائمًا إلى تسهيل الإجراءات لجميع المتقدمين بمشروعات الإسكان بمختلف المدن المدن الجديدة.