رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير التعليم: هذا موعد إعلان جدول امتحانات مارس لأولى وثانية ثانوي

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

يترقب طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي موعد الإعلان عن جداول امتحانات شهر مارس الجاري، كأولى امتحانات للفصل الدراسي الثاني، والتي من المُقرر أن يتبعها امتحانين في شهري أبريل ومايو المُقبلين.


وبحسب تصريحات لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عبر إحدى «واتساب»، سيتم إعلان جدول امتحانات شهر مارس لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وهل سيتم أداءها في البيت أو المدرسة قريبًا جدًا.

 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت ظهر اليوم الإثنين الموافق 22 مارس الجاري، في شكل مستوى الأداء بالألوان، ومن المقرر أن تعلن الوزارة أيضًا نتيجة الصف الأول الثانوي اليوم الإثنين في الساعة الثامنة مساءً على موقعها الرسمى على الرابط التالي: اضغط هنا.


تجدر الإشارة إلى أنه من المُقرر أن طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، سيؤدون امتحانات الشهور (مارس- أبريل- مايو)، والتي ستكون بديلة لامتحان الفصل الدراسي الثانى إلكترونيًا على التابلت بنظام التقييم الجديد، وخاصة بعد أن أكدت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطلاب تفهموا الأسئلة الجديدة بشكل جيد والنتيجة كشفت ذلك وخاصة أن هذا أصل التطوير.