رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرى سارة من «المتيني» و«جو باص» لهذه الفئة من خريجي جامعة عين شمس

الدكتور محمود المتيني
الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس

زف رئيس جامعة عين شمس، الدكتور محمود المتيني، بشرى سارة لحاملي رابطة خريجي جامعة عين شمس، وأقاربهم من الدرجة الأولى، من خلال توفير خصم 15% على تذاكر أتوبيسات جو باص (الكلاسيك والديلوكس).

 

وجاء ذلك من خلال توقيع «المتيني» تعاقد ما بين جامعة عين شمس وشركة «جو باص»، فضلًا عن مناقشة دعم سبل التعاون مستقبلًا واستعراض العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة والتي يمكن للجامعة الاستفادة منها.


وحضر اللقاء المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي، شهيرة سمير، مدير إدارة الخريجين بالجامعة التابعة لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي، ريم الكباريتي، مدير التسويق بشركة جوباص، هاني ناجي أنيس، ورئيس القطاع الإداري بالشركة، مدحت فوزي، ومدرس العلوم البيئية والتنمية المستدامة، كريم سليمان.

 

تجدر الإشارة إلى أن رابطة خريجي جامعة عين شمس هي أول رابطة رسمية معتمدة، تهدف إلى لدمج خريجي جامعة عين شمس من مختلف الكليات والمعاهد التابعة للجامعة بغض النظر عن سنة التخرج.


واعتادت الرابطة على توفير خدمات وامتيازات عدة، فضلاً عن إتاحة الفرصة لكل حاملي عضوية الرابطة للتواصل مع زملاء الدراسة القدامى وأساتذتهم؛ بهدف تلاقي وتواصل الأجيال على اختلاف سنوات التخرج.