ads
ads

اغتصابها 4 مرات من الدبر بالغربية.. تفاصيل اغتصاب طفلة على يد ابن عمها في المحلة

اغتصاب طفلة_ أرشيفية
اغتصاب طفلة_ أرشيفية

شهدت قرية تابعة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة بشعة لهتك عرض طفلة عمرها 6 سنوات على يد ابن عمها، والتعدي عليها جنسياً 4 مرات متتالية.

وحررت "دعاء. ك. م"، وتبلغ من العمر 27 عامًا، والدة الفتاة بلاغاً ضد "أحمد. م. م"، 23 عامًا، عامل، بالتعدي على ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات جنسيًا.


وأكدت والدة الطفلة "عزيزة. ع. م" أن ابنتها شعرت بألم شديد في منطقة الدبر، وبسؤالها عن السبب أخبرت والدتها قيام ابن عمها بهتك عرضها من الدبر نحو ثلاث مرات أو أربعة، وعلى الفور قامت بإبلاغ شرطة النجدة التي انتقلت إلى منزل الطفلة المجنى عليها وقامت باقتياد المتهم.


وكشفت الأم وفقاً لحديث طفلتها، أن المتهم هتك عرض الطفلة وتعدى عليها جنسيًا في المرة الأولى فوق سطح منزل المجني عليها، والثانية في حجرة ملحقة بالمنزل من الخارج.


وأكدت الأم ان المتهم استغل انشغال والد الطفلة في العمل وتواجد شقيقها الأكبر الذى يبلغ من العمر 8 سنوات في الدرس، بينما حدثت المرة الأخيرة في منزل عمتهم  وتدعى "رابعة. م. ط".


وكشفت الأم في محضر الشرطة أنه فور سماع هذا الكلام من طفلتها على الفور قامت بمواجهة المتهم وادعت ذهابها إلى أحد الأطباء الذي أكد تعرض طفلتها للتعدي الجنسي  وهتك عرضها.

على الفور أعترف المتهم بجريمته، أمام والدها وعمتها وشقيق الطفلة، وعلى إثر ذلك قامت باستدعاء شرطة النجدة واقتادت المتهم إلى ديوان المركز، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم.