رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة وزارة البترول.. اليوم الأربعاء

اجتماع وزارة البترول
اجتماع وزارة البترول


تقدم لكم النبأ، نشرة أخبار لجميع أحداث وزارة البترول خلال اليوم الأربعاء 17 مارس 2021.
وبحسب المهند طارق الملا، وزير البترول، فإنه يجب الاهتمام بتعزيز ثقافة السلامة لدى العاملين والقيادات بقطاع البترول وتنميتها لرفع الوعي والتدريب والمُتابعة.
وأضاف، أن الوزارة تبنت تطوير أنظمة وممارسات السلامة وحماية البيئة في برامج التطوير والتحديث، لافتًا إلى أن ضرورة الاستمرار في تقديم مزيد من الدعم والاهتمام بزيادة الوعي والتدريب. وجاء ذلك خلال ترأس المهندس طارق الملا لأعمال الجمعية العامة لشركة الخدمات البترولية للسلامة والبيئة "بتروسيف" لاعتماد نتائج أعمال عام 2020.
وأشار الملا إلى ضرورة تطوير أداء منظومة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة، لافتًا إلى أن ضرورة زيادة برامج التدريب ورفع الوعى وتعزيز ثقافة السلامة لدى جموع العاملين وأن يكون ذلك من خلال استخدام الوسائل الإعلامية المتطورة والجديدة مثل بوابة تواصل العاملين بصورة فعالة في بث رسائل توعوية إلى مختلف الشركات بقطاع البترول.

إلى ذلك، أصدر المهندس طاق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، حركة تنقلات محدودة بالشئون الإدارية بقطاع البترول، وذلك بهدف دعم المواقع البترولية بالكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية المستهدفة وتبادل الخبرات اللازمة.
وشملت الحركة التالي أسماؤهم: "أحمد عبدالرازق حافظ السيد مساعداً لرئيس الشركة للشئون الإدارية بشركة شمال البحرية للبترول "نوربيتكو".
وأحمد الشحات محمد سلامة مساعداً لرئيس الشركة للموارد البشرية بشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول "أنوبك". و محمد عبدالمعز الشعراوي محمد نصار مديراً عاماً للشئون الإدارية بشركة عجيبة للبترول.