رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلان رقم «1».. «التعليم» تعلن عن وظائف وفرص عمل لسنة 2021

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإعلان رقم «1» لسنة 2021، عن حاجة الهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية، لمدير عام مركز تنمية القدرات العلمية والتكنولوجي.

وتقع هذه الوظيفة ضمن مركز تنمية القدرات العلمية والتكنولوجية، ويختص شاغلها بالإشراف على كافة أعمال المركز المالية والإدارية. 

شروط الوظيفة 
1- خبرة فى مجال العمل.
2- قدرة فائقة على القيادة والتوجيه، واتخاذ القرارات في التوقيت المناسب والتجديد والابتكار.
3- توافر الشروط المطلوبة وفقًا للقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية. 
4- اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة بنجاح.
5- أن يكون المتقدم ذا خبره بالشئون الإدرية والمالية، وأحكام قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016.6.
6- قضاء مدة بينية عام على الأقل في المستوى الوظيفي الأول (أ)، أو قضاء مدة كلية قدرها سبعة عشر عام على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة إذا كان من خارج القطاع الحكومي.
7- مؤهل عالي مناسب.

طريقة التقديم
​تقدم الطلبات باليد بإسم السيد الأستاذ الدكتور مدير الهيئة بمقر الهيئة بحي الجامعات ومراكز البحوث – بمدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية، وذلك للأمانة الفنية للجنة إختيار شغل الوظائف القيادية، ولن يلتفت إلى الطلبات الغير مستوفاه للشروط وكذا الواردة عن طريق البريد، علمًا بأن أخر موعد للتقديم 19-3-2021.

المستندات المطلوبة
على الراغبين في شغل الوظيفة المشار إليها بعالية التقدم بطلب على النموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا، على أن يرفق بالطلب أصل، و(7) نسخ من المرفقات الآتية:

- بيان حالة وظيفية معتمد موضحًا به «تاريخ الميلاد ـ التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية، تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة، الجزاءات، الخبرة النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم، والدورات التدريبية ونوعها ومكانها، وخطابات الشكر والتقدير، وأي بيانات أخرى يري المتقدم إضافتها».
- عدد (8) صور شخصية حديثة (4×6).
- بيانات القدرات العلمية «الدرجة العلمية ــ إجادة لغات أجنبية -التعامل مع الحاسب الآلي ــ اشتراك فى مؤتمرات- إعداد البحوث والمذكرات الفنية» مدعمًا ذلك بالمستندات المؤيدة لذلك. 
- التاريخ الوظيفي «تقارير تقويم الآداء عن ثلاث سنوات سابقة –انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية - سابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها».
- المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها. 
- السمات الشخصية «مهارات القيادة واتخاذ القرارات والإبداع، وحل المشكلات وإدارة الأزمات، ومهارات الاتصال والإقناع».