رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاميرا مراقبة تفضح المتحرش بـ«طفلة المعادي».. فيديو

تحرش طفلة المعادي
تحرش طفلة المعادي

أثار مقطع فيديو رصدته  كاميرا مراقبة يوثق لحظة تحرش شخص بطفلة، حالة من الغضب على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتداول رواد الموقع الفيديو مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض على المتهم.

وأظهر الفيديو الذي نشرته فتاة على صفحتها بموقع «فيسبوك»، قيام شخص باستدراج طفلة بمداخل عقار بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار السلم، وبدء التحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، إلا أن كاميرا المراقبة بأحدى الشقق رصدت الواقعة ووثقتها، ما دفع الفتاة صاحبة الكاميرا لإنقاذ الطفلة من ذئب بشري.


وكشفت الفتاة التي نشرت الفيديو عن مكان الواقعة وقالت إن الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة، متابعة: «المتحرش نده على البنت الصغيرة، وعمل اللي انتوا شايفينه في الفيديو، ولما واجهته بالكاميرا وشتمته؛ جري، مطالبة بمحاسبة هذا الشخص».

استجابت الأجهزة الأمنية لمطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الفيديو، ووصل فريق من مباحث القاهرة لمسرح الواقعة، والاستماع لأقوال شهود العيان، وإجراء التحقيقات.

وفحصت الجهات الأمنية المعنية، الفيديو المتداول، للوقوف على حقيقته وتاريخه وتحديد هوية الشخص الذي ظهر فيه، التخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.