رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط متهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار والده بحلوان.. تعرف على التفاصيل

تنقيب عن اثار_ أرشيفية
تنقيب عن اثار_ أرشيفية


ألقى رجال قسم شرطة حلوان، بقيادة العقيد أحمد الشربيني، مأمور قسم شرطة حلوان ونائبه العقيد أحمد الشربيني نائب المأمور والمقدم إسماعيل إيهاب، القبض على عامل أثناء التنقيب عن الآثار داخل عقار بمنطقة العزبة القبلية التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

تلقى الرائد عبد الرحمن عصام ضابط قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالى بمنطقة العزبة القبلية يدعى أحمد محمد عبد الفتاح 30 سنة، المقيم بشارع الأشراف تقاطع شارع الأمير بمنزل والده بالحفر والتنقيب عن الآثار، ما يؤدى ذلك إلى الخطر على سكان العقارات المجاورة، وتعريضهم للخطر.

على الفور انتقل الرواد مصطفى طاحون ومحمد لطفى وعبد الرحمن الصيفى وكريم نجيب وعبد الرحمن عصام إلى محل البلاغ، وبالوصول للمكان تقابل مع المتهم، وتلاحظ لرجال الشرطة وجود حفرة بإحدى غرف المنزل، بعمق بالأرض، وبعض المعدات الخاصة بعملية الحفر والتنقيب عن الأثار.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بقيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار، بداخل المنزل الخاص به، قال إن تلك المعدات المضبوطة خاصة بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، وعليه تم التحفظ على المتهم والمضبوطات والعودة لديوان القسم، وتحرير المحضر اللازم، لعرضه على النيابة العامة.