رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين 2021

ترقيات المعلمين
ترقيات المعلمين

يبحث الكثير من المعلمين عن الأسماء الخاصة بالترقيات للعام الدراسي الحالي، والمُقرر تطبيقها على دفعة 2015 وما قبلها ممن لم يتم ترقيتهم.



وتنشر «النبأ الوطني» رابط الاستعلام عن ترقيات المعلمين للعام الدراسي 2021/2022، وفقًا للقائمة الخاصة بالترقيات، وبناءً على الفاكس الوارد من قبل نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي.


وللمعلمين الراغبين في الاستعلام عن الترقيات، عن طريق اسم المستخدم ورقم المسلسل وكلمة السر الخاصة بالمدرسة، الدخول عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

 

وكشفت الوزارة عن تفاصيل الخطة المستقبلية لشؤون المعلمين من حيث الترقيات وتغيير المسمى الوظيفي والوظائف للإدارات التعليمية، وكذلك منح شهادات الصلاحية، عبر وضع خطة تنفيذية مستقبلية للمستهدفين من المعلمين للترقيات وتغيير المسمى الوظيفي والوظائف الإشرافية خلال العام 2021/2022.

 

وبحسب الوزارة، المستهدف في الخطة التنفيذية المستقبلية لشئون المعلمين للعام 2021/2022، ترقي وظائف المعلمين ضمن السلم الوظيفي لمستويات وظائف المعلمين الواردة بالقانون 155، وتشمل برنامج التنمية المهنية اللازم لمنح شهادة الصلاحية اللازمة للترقي للمستهدفين لإجمالي 150 ألف معلم.



ومن المُقرر أن تفتح الأكاديمية المهنية للمعلمين باب الترقي أمام هؤلاء المعلمين قريبًا للتسجيل والتقدم للترقية.