ads

بعد هجوم جماهير الزمالك.. تعليق اشرف صبحي على هاشتاج إقالة وزير الخراب والرياضة

اشرف صبحي
اشرف صبحي
احمد عادل
ads

هاشتاج إقالة وزير
هاشتاج إقالة وزير الخراب والرياضة

شنت جماهير نادي الزمالك، هجوماً حاداً على وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، خلال الساعات الماضية وذلك بعد خسارة الفريق الأبيض، أمام الترجي التونسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وحملت جماهير الزمالك المسؤولية لوزير الرياضة، نتيجة تراجع نتائج الفريق الأبيض على المستوى المحلي والإفريقي، وذلك بعد قراره السابق بتجميد مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي الأبيض.

وترى جماهير الزمالك أن عدم الاستقرار الإداري انعكست نتائجه على فريق الكرة الأول، وهو ما ظهر في نتائج المباريات خلال الآونة الأخيرة، حيث شهدت تراجع ملحوظ.

وتصدر هشتاج إقالة وزير الخراب والرياضة موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" خلال الساعات الماضية، حيث شاركت فيه الجماهير البيضاء بأكثر من ٢٤ ألف تغريدة.

وكان قرار وزير الرياضة بتجميد مجلس مرتضى منصور جاء بعد المخالفات المالية التي رصدتها لجنة التفتيش، المكلفة من الجهة الإدارية بمراجعة الأمور المالية للنادي الأبيض خلال السنوات الماضية.

اشرف صبحي يرد على هاشتاج الإقالة 

 أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن حزنه للهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك امام نظيره الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، والتى على إثرها تأزم موقف الفريق في المجموعة الرابعة.

وقال وزير الرياضة، في تصريحات تليفزيونية مع عمرو اديب فى برنامج الحكاية على قناة mbc مصر : "كل واحد يقوم بدوره وما يرميش حاجة على حد، هو أنا اللي كنت بلعب قدام الترجي".

وتابع الوزير: "في الوقت السابق وفي عهد المجلس السابق، الكل طالب الوزارة بالتدخل وقمنا بدورنا وطبقنا القانون وقمنا بتعيين لجنة ثلاثية وفقا للائحة" وضخينا 100 مليون جنيه فى خزينة الزمالك  لمواجهة الازمة المالية .

وقال وزير الشباب والرياضة، ان مرتضي منصور، يحق له خوض الإنتخابات القادمة في شهر يوليو مالم يكن مدان من جانب القضاء  بعد تحويل المخالفات المالية بنادي الزمالك الى النائب العام .