رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حالة الطقس غدًا السبت 6 - 3 - 2021

الطقس - أرشيفية
الطقس - أرشيفية


توقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا السبت، ارتفاع بدرجات الحرارة، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة نشطة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، وطقس حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

ومن المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 13 درجة.

كانت أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الجمعة، يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري، مع رياح معتدلة تنشط أحيانا.

 وقالت الهيئة في بيان لها، إنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، و دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة نشطة، دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة. 

 ويسود طقس شديد البرودة ليلا، على القاهرة والوجه البحري، شديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، وشديد البرودة على جنوب الصعيد. 

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد، إلى أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

 ويتوقع خبراء الهيئة، أن تتراوح درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 22 -12، والسواحل الشمالية بين 20 -13، وجنوب سيناء بين 22- 15، وشمال الصعيد بين 23- 10، وجنوب الصعيد بين 25 – 12.