ads

بعد العثور على جثتها بمنزل مهجور.. ننشر الصورة الأولى لضحية "مدمن الشبو" في سوهاج

جثة طفلة _ أرشيفية
جثة طفلة _ أرشيفية
أحمد عمران

حصل موقع «النبأ الوطني» على صورة الطفلة «ندا عيد» قتيلة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج على يد مدمن الشبو المخدر لسرقة قرطها.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، كشفت ملابسات واقعة العثور على جثة طفلة مقتولة ومدفونة فى بيت مهجور، وتبين أن عاطلا وراء ارتكابها مدمن مخدرات لسرق قرطها الذهبي لشراء مخدر الشبو تم ضبطه.

بدأت أحدث الواقعة عندما تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود بلاغ من «عيد ع ن»، مقيم بناحية نجع العصارة التابع لقرية برديس بمركز البلينا يفيد باختفاء طفلته «ندا» 8 سنوات فى ظروف غامضة ولم يتهم أحداً.

كما تلقى مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج فى وقت لاحق بلاغاً بالعثور على جثة طفلة فى بيت مهجور بناحية قرية الزواتنة الغربية بمركز جرجا.

ونظرا لما تمثله الجريمة من خطورة أمنية على الأمن العام بسوهاج، أمر بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبد الحميد أبوموسي مدير المباحث وبقيادة العميد أحمد شوقي زيدان رئيس قطاع فرع بحث الجنوب والعقيد أسامة طنطاوي وكيل المباحث، والرائد محمد ابو العطا رئيس مباحث البلينا والرائد عزت سليمان رئيس مباحث جرجا، لكشف ملابسات الواقعة والربط بين واقعة الغياب بمركز البلينا والعثور على الجثة في مركز جرجا. 

وتبين من خلال المعاينة أن جثة الطفلة بها إصابات عبارة عن طعنات بالصدر والبطن، واختفاء قرطها الذهبي، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الطفلة المتغيرة بمركز البلينا هي نفس مواصفات الجثة المعثور عليها بمركز جرجا.

ودلت التحريات أن عاطلا تربطه بالمجني عليها صلة قرابة يدعى «أحمد ش ا»، 22 سنة سبق علاجه من الإدمان بأحد المستشفيات، استدرج الطفلة إلى بيت مهجور بناحية قرية الزواتنة الغربية بجرجا وطعنها فى صدرها وبطنها بآلة حادة «سكين»، واستولى على قرطها الذهبي وترك الجثة فى ركن بعيد وغطاها بالتبن.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، على النحو المشار إليه، وعلل لمروره بضائقة ماليه وعدم تمكنه من شراء مخدر الشابو الذي أدمنه منذ سنوات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.
الطفلة ندا
الطفلة ندا