ads
ads

الحزن يخيم على المساكن الاقتصادية.. وفاة مطرب شاب شهير بـ«كريم الأسود» في حلوان (صور وفيديو)

كريم الأسود
كريم الأسود
عادل توماس

توفىّ الشاب كريم حمدى عثمان، الشهير بـ"كريم الأسود"، مساء اليوم عن عمر لم يناهز الـ30 عاما، ووقع الخبر على أهالى حلوان، كالصاعقة نظرا لما كان يلاقيه الفقيد من حب واحترام، وكان يتوقع له كثير من أهالى منطقته بالمساكن الاقتصادية أن يكون مطربا شهيرا فى الأيام المقبلة، وكان دائما يشارك بالغناء فى أفراح أهالى منطقته رافضا أن يتقاضى مقابلا.

وقُوبل نبأ وفاة كريم الأسود بحزن شديد بين أهالي حلوان، ولم تتوقف ألسنتهم عن الدعاء له بالرحمة وقلوبهم يعتصرها الألم، وخاصة بين أصدقائه والذين كانوا رفاقا له لعدة سنوات حيث مرت ذكرياتهم معه من أمام أعينهم في ثوان معدودة وأفرغوا حزنهم في عدة منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. 

كما تحولت صفحته على الفيس بوك لدفتر عزاء سطَر فيه محبوه من الأصدقاء والأهل وزملاء العمل ذكرياتهم معه في حروف رثاء أكدوا فيها "جدعنة واحترام وشهامة" الراحل مؤكدين أنه من أفضل الشخصيات وأنه كان محبوبا بين أهالى منطقته، حيث كان على خلق ودائما صاحب واجب وأخلاق عالية ويتميز بصوته ويعتبروه مطرب المواويل الأول فى المنطقة. 

ويقول محمد محمود إن صديقه "كريم الأسود" توفى قبل أن يحقق حلمه بأن يصبح مطربا مشهورا، وعمل لفترة طويلة "ميكانيكي" ثم عمل فى مغسلة للسيارات، ويضيف أنه ترك الدراسة بعدما توفت أمه في أثناء دراسته فى المدرسة الابتدائية.
الحزن يخيم على المساكن
الحزن يخيم على المساكن
الحزن يخيم على المساكن
الحزن يخيم على المساكن