ads
ads

مطعم أمريكي يبتكر طريقة مذهلة للدعاية بعد فتح الباب أمام الجمهور

مدام توسو
مدام توسو
ads


أعاد مطعم اللحوم البريطاني الشهير Peter Luger فتح أبوابه أمام كل من رواد المطعم والشخصيات الشهيرة للاحتفال بعودة تناول الطعام في الأماكن المغلقة في مدينة نيويورك.

في هذا الأسبوع، ومع السماح للمطاعم بزيادة الإشغال إلى 35 في المائة ، أعلن مطعم بروكلين أنه قد أبرم شراكة مع مدام توسو لجلب الزبائن، سواء المشاهير على أشكال تماثيل من الشمع أو غيرهم ، إلى الداخل "لضمان استمرار الضيوف في اتباع إجراءات السلامة الاجتماعية للمسافات".

يعني هذا التعاون الفريد أن سكان نيويورك الذين ربما أرادوا دائمًا تناول العشاء على الجانب الآخر من جون هام أو أودري هيبورن يمكنهم الآن جعل أحلامهم حقيقة جزئية.

ويقول نائب رئيس بيتر لوغر، دانيال تورتيل: "صناعة المطاعم حيوية لاقتصاد مدينة نيويورك ، وقد تضررت بشكل خاص العام الماضي"، وتابع "نحن متحمسون للترحيب بالعشاء في الداخل بنسبة 35 في المائة ، واعتقدنا أن هذه ستكون طريقة ممتعة وآمنة لملء بعض المقاعد التي يجب أن تظل فارغة بينما نواصل مكافحة الوباء. لقد كان من الرائع العمل مع الفريق الرائع في مدام توسو نيويورك ".

خلال الزيارات، يُسمح للضيوف بالتقاط صور سيلفي مع الشخصيات الشهيرة، حيث أكد نائب الرئيس ديفيد بيرسون لصحيفة نيويورك بوست أن المشابهين المشاهير "خالون من كوفيد" و "يعيشون حياة أفضل".

ومع ذلك ، فإن فرصة تناول العشاء مع الشخصيات المشهورة لن تدوم طويلاً ، حيث يخطط بيتر لوغر فقط للاحتفاظ بضيوفه المشهورين، في المطعم البالغ من العمر 134 عامًا حتى 1 مارس.