ads
ads

مصرع شاب بطريقة بشعة في حادث على الطريق بالمعادي.. اعرف التفاصيل

حادث بشع - أرشيفية
حادث بشع - أرشيفية
أحمد عمران


شهد الطريق بمنطقة زهراء المعادي حادثا بشعا تمثل في اصطدام سيارة نقل بدراجة نارية، نتج عنه مصرع شاب تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، الأمر الذي أدى إلى ظهور كثافات مرورية أعلى الطريق.

تلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث على الطريق بمنطقة زهراء المعادى، ووجود حالة وفاة.

وعلى الفور، انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف، وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء سير سيارة نقل قيادة «م. ع»، 27 سنة، وبرفقته «ج.ع»، 24 سنة، عاملان، على الطريق المشار إليه بمنطقة زهراء المعادي، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بدراجة نارية رقم (د و ر - 5987) قيادة «أ. م»، 16 سنة، ما أدى لظهور كثافات أعلى الطريق.

نتج عن الحادث مصرع قائد الدراجة النارية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بواسطة سيارة إسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وتم ضبط المتسببين في الواقعة.

وتمكن رجال إدارة المرور من رفع حطام الحادث وسحب الكثافات أعلى الطريق المشار إليه وتسيير حركة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.