ads

بوادر ازمةفى الزمالك..اشقاء ابو جبل يشعلو انستجرام بالهجوم على جنش وعواد يستفز جماهير الزمالك بهذه الطريقة

ads

منشور شقيق ابوجبل
منشور شقيق ابوجبل

فى الوقت الذى يتميز فيه هذا الجيل  فريق الزمالك ، بروح المحبة والتعاون وهو ما يظهر واضحا عند تسجيل الاهداف حيث نجد الجميع يحتفلون مع صاحب الهدف وهو مايدل على روح الجماعة الامر الذى يساعد على المحبة والالفة بين صفوف الفريق والذى يؤدى فى النهاية الى الانتصارات .

نحن من جانبنا نلفت النظر الى ان هناك بعض المشاهد على مواقع التواصل الاجتماعي للعدد من اللاعبين قد تؤدى الى ظهور فتنة نحن فى غنى عنها خاصة اننا مقبلون على لقاءات مفصلية تحدد مصير الزمالك الى حد بعيد سواء في بطولة الدوري او دوري أبطال أفريقيا والتى تحتاج الى تضافر الجهود لذلك نطلب نلقى الضوء على مثل هذه التصرفات حتى نحذر منها ونطلب من المسؤولين عن إدارة  الفريق أشرف قاسم المشرف على الفريق وعبد الحليم علي مدير الكرة المعروف عنهما الصرامة والانضباط التدخل سريعا حتى لاتحدث ازمة نحن في غنى عنها .


اشقاء ابوجبل يشعلو انستجرام بالهجوم على جنش
 
واصل أشقاء محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إثارة الجماهير البيضاء بسبب التعليقات التي يقومون بنشرها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان أشقاء أبوجبل قاموا بتدشين حملة شرسة خلال الفترة الماضية، على محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك وزميل أبوجبل بالفريق الأبيض، دون داعي الأمر الذي جعل البعض يربط تصريحات جنش الأخيرة بشأن محمد الشناوي حارس الأهلي الذي وصفه بالأفضل في مصر، كنوع من الرد عليهم، وهو ما نفاه الأخير مشدداً أنه لا يشغل ذهنه بما يدور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أحد أشقاء أبوجبل ويدعى "مصطفى" خلال الساعات الماضية، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام": "حد يقول للشناوي يقعد برة يا جماعة

عشان دخل فيه هدف، عشوائية أقسم بالله"، وذلك في إشارة منه إلى استبعاد أبو جبل من التشكيل الأساسي للزمالك خلال المباراة الأخيرة أمام تونجيث السنغالي، بسبب الهدف الذي سكن شباكه في مواجهة الإسماعيلي بالدوري.

وأبدت جماهير الزمالك استيائها الشديد بسبب تعليقات أشقاء أبوجبل خلال الفترة الأخيرة، حيث أكدوا أنهم السبب الرئيسي وراء الأزمة التي نشبت بين حراس الزمالك مؤخراً، مطالبين مسئولي الزمالك بإصدار أوامر للاعبين تتمثل في منع أفراد عائلتهم من التدخل في شؤون الفريق الأبيض وإثارة الأزمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن الأمر تكرر أكثر من مرة في الفترة الماضية، ويعد أبرزهم "أيمي" زوجة محمود علاء مدافع الزمالك، التي اعتادت على توجيه الانتقادات الحادة لأكثر من طرف عبر حسابها الشخصي أيضاً على "انستجرام".
الجدير بالذكر أن الزمالك تعادل سلبياً في مباراته الأخيرة أمام تونجيث السنغالي، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما انتهت مباراة الفريق الأبيض المحلية الأخيرة التي لعبها أمام الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف لصالح الزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

عواد يستفز جماهير الزمالك بصورة على انستجرام 
 

اثار محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضب جماهير القلعة البيضاء، عبر مواقع التواصل الإجتماعي في  الساعات الماضية.

ويأتي ذلك بعدما نشر على "ستوري" الخاص به على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي  "انستجرام" وهو يضع قدمه اتجاه قميص الزمالك.
وكان الزمالك تعادل مع تونجيت السنغالي سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا.
وشارك محمود جنش، بشكل اساسي في مباراة اليوم على حساب محمد أبو جبل، الحارس الأساسي للفريق الأبيض.

رد جماهير الزمالك
رد جماهير الزمالك
تعليقات جماهير الزمالك
تعليقات جماهير الزمالك
ستورى عواد
ستورى عواد