ads
ads

بالفيديو.. أرملة الفنان سعيد طرابيك تكشف أسرارًا صادمة عن زواجهما

سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق
سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق
ads

كشفت الفنانة سارة طارق، عن تفاصيل حياتها الشخصية لأول مرة وكواليس الانتقادات التي تعرضت لها بعد زواجها من الفنان الراحل سعيد طرابيك.


وعن انتقادات زواجها من الفنان الراحل سعيد طراببيك، قالت سارة خلال لقائها مع المذيعة ياسمين الخطيب، في برنامج "ونقول كمان" الذي يعرض على قناة النهار: "الله يرحمه سعيد مكنش همه حد كان بيقول اللي يتكلم يتكلم كبري دماغك، أنا بصراحة اللي كنت بضايق من الانتقادات لأن الكلام كان صعب" لافتة: "كان يقولي اقري ليا الرسائل ويسمعها ويقعد يضحك".


وأضافت سارة طارق: "كل اللي تقال عن طرد أهل سعيد من البيت محصلش خالص، وهي طليقته أولا مش زوجته.. وبعد وفاته تجنبت الوسط ومبقتش اظهر وكرهت كل حاجة".


وعن شائعات زواجها من داخل الوسط الفني، قالت ضاحكة: "لأ" وعندما اصرت المذيعة ياسمين الخطيب على السؤال وذكرت اسم الفنان القدير أحمد بدير، نفت سارة زواجها منه لافتة بأن تجمعهما علاقة صداقة في العمل فقط وشاركته في مسلسل "عرفة البحر".


وأشارت إلى أنها رفضت أن تشارك في أي عمل فني بعد وفاة زوجها الفنان سعيد طرابيك، ولكنها سوف تعود للوسط الفني من خلال عمل فني سيعرض في رمضان المقبل دون أن تفصح عن تفاصيله، بالإضافة إلى عمل مسرحي تجري التجهيزات له.