ads

كأول فنانة بالشرق الأوسط.. جومانا مراد تكشف الستار عند هذا الحدث قريبا

جومانا مراد
جومانا مراد
ads

  

تستعد النجمة جومانا مراد، للمشاركة بالمعرض الدولي Egypt INT’L Art fair للفن التشكيلي، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 26 فبراير، وحتى الأحد 28 فبراير بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

وتشارك "جومانا"، خلال فعاليات Egypt INT’L Art fair، بـ40 لوحة فنية من أصل 500 قطعة تحتفظ بهم جميعًا داخل منزلها لأشهر الفنانين التشكيليين من مصر وسوريا، والتي تعتبر تحفًا قيمة للغاية.. حيث ستكشف عنها الستار للمرة الأولى وتشرح للجمهور أفكار وتفاصيل هذه المقتنيات الشخصية الثمينة.

 

وتعتبر جومانا مراد، هي الفنانة الأولى في الشرق الأوسط، التي تشارك بمعرض عالمي للفن التشكيلي بلوحات للعرض فقط دون غرض البيع، والذي يعد حدثًا فريدًا ومميزًا لعشاق هذا النوع الراقي من الفنون، وذلك لعشقها الشديد للرسم، والذي تمارسه في أوقات فراغها بعيدًا عن أعمالها السينمائية والتليفزيونية التي تألقت بها خلال مشوارها الحافل بالنجاح.

 

ويشارك بالنسخة المنتظرة من معرض Egypt INT’L Art fair، العديد من الفنانين التشكيليين بالوطن العربي وبعض الدول الأوربية.. بالإضافة إلى الفنانة التونسية درة وزوجها المهندس هاني سعد، والفنانة السورية كندة علوش، ونخبة من المشاهير بكافة المجالات ونجوم المجتمع.

 

يذكر أن جومانا مراد، تعيش حالة متميزة من النشاط المجتمعي في الفترة الحالية، والتي كان آخرها تنصيبها رسميًا كسفيرة لمستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي.. نظرًا لجهودها المثمرة في دعم هذا الكيان، وقيامها بزيارات متكررة لتشجيع محاربات هذا المرض الخطير.