ads
ads

الغندور: علامات استفهام لغياب هذا النجم عن تشكيل الزمالك وعفيفي الادارة لازم تتحدث مع باتشيكو فى هذه المشكلة

خالد الغندور
خالد الغندور
احمد عادل

 



الغندور علامات استفهام لغياب هذا النجم عن تشكيل الزمالك 


أبدى الإعلامي خالد الغندور، تعجبه من الاستبعاد الدائم للتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض من المشاركة في مباريات الزمالك.
وقال الغندور خلال برنامجه "زملكاوي" الذي يذاع عبر قناة نادي الزمالك الفضائية أن هناك علامات استفهام حول استبعاد المثلوثي المتكرر من المباريات، من جانب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض.
وتابع الغندور قائلاً إنه يتمنى أن يرى المثلوثي يشارك في مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في ظل غياب حازم إمام عن رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال.
وأكمل نجم الزمالك السابق قائلاً إنه في حال استبعاد المثلوثى خلال مواجهة تونجيث، سيصبح وقتها الأمر "تهريج" من جانب باتشيكو.
وفي نهاية تصريحاته أكد الغندور أن المثلوثي لاعب دولي في منتخب تونس ولديه خبرات كبيرة في هذه المواجهات الإفريقية، مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن يشارك في مواجهة تونجيث أساسياً، في ظل غياب حازم إمام الظهير الأيمن الأساسي.
ويحل اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفاً على نظيره تونجيث السنغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


عفيفي باتشيكو لازم يفهم ان فيه خمس تغييرات 

طالب الإعلامي أحمد عفيفي من إدارة الكرة بنادي الزمالك، تصحيح بعض الأمور الغائبة عن البرتغالي جايمي باتشكيو المدير الفني للفريق الأبيض، بخصوص الاستبدالات.
وقال عفيفي خلال برنامجه "فن وهندسة" الذي يقدمه عبر قناة نادي الزمالك الفضائية، أنه من الواضح أن باتشيكو تغيب عنه الدراية الكاملة حول قوانين الخمسة تغييرات، التي يحق للفريق الأبيض استخدامهم خلال اللقاء الواحد.
وتابع عفيفي قائلاً إن الزمالك يحق له خمسة تبديلات خلال ثلاثة توقفات في المباراة، مشيراً إلى أن مواجهة الزمالك الأخيرة أمام الإسماعيلي بالجولة الثالثة عشر من عمر الدوري العام، قام باتشيكو بالدفع بلاعب واحد، وبعدها بوقت ضئيل قام بالدفع بلاعب آخر.
وأكمل قائلاً أنه يجب التنويه على باتشيكو بأن يكون الاستبدالين دفعة واحدة، وذلك حتى لا يفقد الزمالك فترتين توقف من الثلاث فترات المتاحة له خلال المباراة بدون داعي، وكذلك حتى يستفيد من الخمسة تغييرات خلال اللقاء.
ويحل اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفاً على نظيره تونجيث السنغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.