رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زاره 28 الف..مرتضي منصور يقلب الفيس بوك ببيان ناري ورسالة الى هولاء

النبأ

من جديد عاد مرتضي منصور، رئيس الزمالك السابق، ليثير الجدل ويقلب موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من خلال منشور جديد عبر صفحته على الفيس بوك حظي بنسبة تفاعل تعدت الثلاثين بجانب الالاف من التعليقات مابين مؤيد ومنتظر الى عودته من جديد الى كرسي رئاسة الزمالك مرة أخرى واخرين رافضين لمنشورات الرئيس المجمد ويطالبونه بالصمت .

وكشف مرتضي منصور إنه يجهز للفيديو الثاني الذى اطلق عليه فضيحة القرن الجزء الثاني  .

مرتضي منصور بدأ المنشور مخاطبا ، إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين انا اقرأ وأتابع كل ما تكتبوه عبر صفحات التواصل الاجتماعي وأقدر مشاعركم نحوي و نحو نادى الزمالك العظيم الكيان الذي من أجله تحملنا الكثير من المؤامرات .


واضاف منصور ، أيها الجمهور العظيم وأعضاء جمعيتنا العمومية المحترمين نادى الزمالك تكالب عليه المتآمرون بهدف واحد هو هدم هذا الكيان فالنادى كمنشآت يتم هدمها كل يوم من بعض الأجهزة وآخرهم سور النادى النهري الذي لا يوجد به أي مخالفة مع أن الكباريه الكائن بجواره لم يمسه أحد.


واوضح رئيس الزمالك السابق، أما على المستوى الرياضي أوجه رسالة لكل أبنائي من كل الفرق الرياضية وعلى رأسهم الفريق الأول لكرة القدم اصبروا فالزمالك يمر بمحنة وأزمهة عنيفة لم تحدث في تاريخه منذ إنشائه عام 1911.

فريق الكرة الذي لم يعيش هذه الأجواء من "البهدلة" منذ انتخابي رئيسا للنادي يحتاج منا الآن الوقوف خلفه والدعاء له بالتوفيق في مباراة تونجيث السنغالي الصعبة وتأكدوا أن لاعبينا أبطال يستطيعون أن يعبروا كل الصعاب والمؤامرات. 

وأقول لكم جميعا أن هذا الوقت ليس وقت الشماتة في لجنة مغتصبة لمبانى النادى بأوراق مزورة فالحساب قادم معهم ومع من تآمر على تعينهم أيًا كان منصبه وليس وقت السخرية علي فريق عظيم التفوا حول فريقكم فهو الوحيد ومعه الجمهور العظيم الذي يمثل الكيان أما فيما عدا ذلك فهم مجموعة من المرتشين المزورين .


وقال مرتضي منصور: انتظروا الفيديو القادم الجزء الثانى من فضيحة القرن لتعرف مصر كلها بالتسجيلات والمستندات من هو الحرامى؟ ومن هو الشريف ولكن يبدو أن علامات يوم القيامة بدأت تظهر في مصر.


واختتم منصور المنشور ادعوا معايا اللهم وفق فريقنا في عبور مباراه تونجيث السنغالي الصعبة وما بعدها من مباريات.