رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسر مصطفى يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين

ياسر مصطفي
ياسر مصطفي


تقدم الزميل ياسر مصطفى بأوراق ترشحه للجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين للمنافسة على مقعد «تحت السن».

وبدأت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي برئاسة خالد ميري، وكيل النقابة، تلقى طلبات الترشح، الخميس الماضي، وتقدم للترشح على منصب «النقيب» 5 مرشحين أبرزهم ضياء رشوان، النقيب المنتهية مدته، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ورفعت رشاد، عضو مجلس إدارة «أخبار اليوم».

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين برئاسة وكيل النقابة خالد ميري، اليوم الأحد، تقدم 11 مرشحا بأوراقهم لعضوية مجلس النقابة فى رابع أيام فتح باب الترشح، ليصل عدد المتقدمين لعضوية المجلس منذ فتح الباب إلى 45 مرشحا للعضوية.

وأكد خالد ميري أن اللجنة تلقت طلب واحد للترشح على مقعد النقيب العام من الصحفي كارم يحيي، ليصل إجمالي المرشحين على مقعد النقيب العام إلى 5 مرشحين.

وأشار إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات تغلق باب تلقي طلبات المرشحين غدا الإثنين فى الثانية عشر ظهرا، وتبدأ الثلاثاء المقبل ولمدة 5 أيام تلقي طلبات الطعون والتنازلات.

وتجرى الانتخابات المقبلة في شهر مارس على مقعد «النقيب» الذي يشغله حاليًا ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، و«6» من أعضاء المجلس وهم الزملاء: محمد خراجة، جمال عبد الرحيم، حسين الزناتي، محمد سعد عبد الحفيظ، أيمن عبد المجيد، عمرو بدر.