ads
ads

بالصور..بعثة الزمالك تغادر القاهرة ونكشف سر استبعاد روقا فى اللحظات الأخيرة

النبأ
احمد عادل
ads

الزمالك فى مطار القاهرة
الزمالك فى مطار القاهرة

كشف عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الزمالك،  عن آخر استعدادات الفريق قبل السفر إلى السنغال.
وتطير بعثة الزمالك ،  مساء اليوم إلى السنغال استعدادا لمواجهة تونجيت في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وقال عبد الحليم علي ، إن الفريق في حالة تركيز كاملة قبل مواجهة بطل السنغال، وهدفنا العودة للقاهرة بنتيجة إيجابية.
وأوضح أن الجهاز الفني لديه ثقة كاملة في إمكانيات وخبرات اللاعبين من أجل تقديم أفضل أداء أمام تونجيت، والحفاظ على النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم.
وأكد العندليب،  أن بعثة الفريق ستتحرك من مطار القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء على متن طائرة خاصة إلى السنغال، وسيكون في استقبال البعثة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي الذي سبق الفريق إلى السنغال من أجل الاطمئنان على كافة التدريبات والإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة البعثة، وكذالك حمادة الدالي إداري الفريق الذي أنهى كافة الإجراءات الإدارية.

مطار القاهرة يستقبل بعثة الزمالك 


حرص مسئولو مطار القاهرة على الترحيب بالجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وأشرف قاسم المشرف العام على جهاز الكرة بالزمالك.

وحرص عدد كبير من المتواجدين في المطار على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الزمالك، وتمنوا لهم التوفيق في رحلتهم الإفريقية في مواجهة تونجيث السنغالي.ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مرانه غدا الأحد على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة  بالعاصمة السنغالية داكار.

ونجح حمادة الدالي إداري الزمالك،  المتواجد حاليا في السنغال في توفير الملعب بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو. ويخوض الفريق مرانه الأساسي يوم الاثنين على ملعب لا ديور الذي يستضيف مواجهة تونجيث السنغالي في نفس موعد المباراة وهو السادسة بتوقيت القاهرة ، الرابعة بتوقيت السنغال.


ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.




بعثة الزمالك تطير الى السنغال 


غادرت القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى السنغال  استعدادا لخوض  لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.


ويترأس بعثة الفريق المستشار عماد عيد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.



ويسافر الفريق بقائمة تضم كل من :


حراسة المرمى : محمد أبوجبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد


خط الدفاع  : حمزة المثلوثي - أحمد عيد - محمود علاء -  محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- أحمد فتوح - عبد الله جمعة.


خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي  - اسلام جابر - إمام عاشور - يوسف اوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي


خط الهجوم  : حميد أحداد - مروان حمدي - حسام أشرف - أسامة فيصل .


نكشف سر منع روقا من السفر 

تخلف محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الزمالك  عن السفر مع  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي توجهت  إلى السنغال  استعدادا لخوض  لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وفوجئ مسؤولو الزمالك بانتهاء جواز سفر اللاعب فور الوصول للمطار ورفض مسؤولو الجوازات بمطار القاهرة السماح لمحمد اشرف روقا ،  بالسفر .


وأكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الزمالك ان الجهاز الفني للفريق قرر استبعاد محمد اشرف روقا لاعب الفريق من قائمة الفريق المسافرة إلى السنغال لمواجهة تونجيث في دوري أبطال إفريقيا.كان الجهاز الفني للزمالك بقيادة جايمي باتشيكو قد استبعد حازم إمام ومحمود حمدي الونش مدافعي الفريق من السفر للسنغال.

 وأضاف علي أن الجهاز الفني فضل عدم ضم بدلاء للاعبين المستبعدين من قائمة رحلة السنغال.


ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويترأس بعثة الفريق المستشار عماد عيد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.