رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| محمد رمضان.. ملك الغابة

محمد رمضان
محمد رمضان

 

تصدر الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، محرك البحث "جوجل" بسبب صورته الأخيرة مع التماسيح من كواليس مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 

بالفيديو.. محمد رمضان يطعم "دب ضخم"


وانتشرت الصورة بشكل كبير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي ظهر فيها "رمضان" يرقد في إحدى الأماكن الصحراوية ضمن أحداث المسلسل ويضع رأسه على تمساحا ضخما ويضع الأخر الذي يصغره حجما على جبهته، الأمر الذي اعتبره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي جرئة شديدة.

 

مفاجأة.. محمد رمضان يبدأ الإعلان عن مسلسله بمشهد "مقاومة"


ولكنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها محمد رمضان مع الحيوانات أو الزواحف، واعتاد منذ ظهوره إثارة الجدل بتلك الصور ويظهر حبه  للحيوانات سواء في الأعمال الفنية أو الفيديو كليبات أو زيارته لبعض الدول.

 

البطل الحقيقي لـ "مصباح علاء الدين" يسرق لقب "نمبر وان" من محمد رمضان


وكانت بداية ظهوره مع الحيوانات المفترسة والزواحف في فيلم "عبده موته" الذي ظهر فيه وهو يحمل ثعبان على الإعلان الدعائي للفيلم، الذي عُرض عام 2012.

 

بالفيديو.. محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره من كواليس "موسى"


 وفيلم "قلب الأسد" الذي طُرح عام 2013، وقدم محمد رمضان من خلاله شخصية شاب يكبر ويترعرع في سيرك حيث يعيش وسط الأسود والنمور، ويدربهم ويطعمهم.

 

محمد رمضان ينفي علاقته بعزت حنفي "خط الصعيد"


 واعتاد الظهور في الفيديو كليب مثل أغنية: "الملك" وهو يحمل الأسد بكل مراحله العمرية، من الشبل إلى الأسد، ويحكي الفيديو كليب قصة شاب يعيش في قصر ضخم في ثراء كبير وكان يرقد في حمام السباحة ويحتضن "شبل" ثم يظهر معه أيضاً نمر وأسد ضخم ويتعامل معهم بكل بساطة، والتي طرحها الفنان محمد رمضان عام 2018.

 

بالفيديو.. محمد رمضان يظهر بلون شعر صادم: «أنا جنيّ»


وبدأ "رمضان" مؤخراً، تصوير أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "الشرع حلل أربعة" والتي زار من أجلها دبي للتصوير، ونشر كواليس الفيديو كليب وظهر من خلالها وهو يتجول في حديقة حيوان ويطعم دب ضخم ويحمل ثعبان كبير الحجم وغيره من الحيوانات الضخمة.