رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد هنيدي يقاضي موسوعة جينيس.. تعرف على السبب

محمد هنيدي
محمد هنيدي



علق الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" على مشاركته في إعلان "مولتو" الجديد الذي يغني فيه على طريقة الراب، بطريقة طريفة مهددا بمقاضاة موسوعة جينيس.


وقال "هنيدي" ساخرا عقب إذاعة الإعلان: "أطالب موسوعة جينيس فورا بتغيير لقب صاحب اسرع رابر في التاريخ باسم محمد هنيدي أحمد عبد الجواد مواليد سنة ١٩٩١ وأغنيته الجديدة مع مولتو بدلا من المدعو إمينم وإلا سنضطر لمقاضاة الموسوعة".


وطرح محمد هنيدي، بالأمس إعلان مولتو الجديد الذي يغني فيه أغنية "باظظ باظظ خالص" التي سبق وغناها في الجزء الأول من الإعلان كل من ماجد الكدواني وروبي وأحمد مالك.

وقال هنيدي: "باظظ خالص.. هنيدي قادم لساحة الراب مع مولتو الباظظ خالص بسرعة امينم وآداء دريك وإبداع كانييه ويست .. ودي البداية".


وشارك هنيدي، مؤخراً، في فيلم "الإنس والنمس" والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض، ويشارك في العمل: منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.