رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدء الاستعلام عن حاجزي شقق الإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي.. وهذه مواعيد التسليم

النبأ

بدء صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في عمليات الاستعلام الخاصة بالمجموعة الأولى للعملاء المتقدمين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان العاشر بالمشروع، تمهيدًا لإرسال ملفات المستوفين للشروط إلى جهات التمويل سواء بنوك أو شركات تمويل عقاري من أجل التعاقد مع المسحقين، تمهيدًا لتسليمهم الوحدات المخصصة لهم.

وترصد «النبأ» أهم المدن الجديدة الجاري الاستعلام عن الحاجزي بها ضمن الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى مواعيد تسليم الوحدات للمستحقين، وكذلك الأماكن التي بدأ في التسليم بالفعل.

ففي مدينتي 6 أكتوبر  وحدائق أكتوبر، جاري الاستعلام عن عدد من الحاجزين بالإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي، حيث من المقرر أن يتم تسليم أولى الوحدات بالإعلان العاشر في هذين المدينتين خلال شهر يوليو المقبل.

وفي مدينة 15 مايو ، سيقوم صندوق الإسكان الاجتماعي، باستكمال مراحل الاستعلام الخاصة بالفائزين بوحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى بعد 15 يومًا، على أن يتم البدء فى تسليم الوحدات بنهاية يونيو المقبل،

 خاصة بعد ان تم تسليم عدد من الوحدات السكنية داخل هذا الإعلان بمدن العاشر من رمضان والسادات.

 على مدينة الغردقة بالإعلان العاشر وحدات مساحة 90 مترًا، حيث يتم إرسال 1680 ملفًا لشركات الاستعلام لعمل استعلام ميداني عن محل السكن والعمل، علماً بأنه سيتم التعامل على باقي ملفات العملاء تباعاً طبقاً لجاهزية الوحدات.