رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مخرج فيلم "السرب" يكشف سر عدم تحديد موعد طرحه

فيلم السرب
فيلم السرب

 

 

كشف المخرج أحمد نادر جلال، مخرج فيلم "السرب" أن الجميع كان متحمساً بشدة للفيلم، لأننا نوثق أحداثاً حقيقية للجيش في فيلم سينمائي.

 

بالفيديو والصور.. مصر تحكي قصة مطاردة هشام عشماوي الحقيقية في "السرب"


وأضاف "جلال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة"، عبر فضائية "الحياة اليوم"، أن كل من شارك في الفيلم يعرف أن الفيلم مهم جداً سواء للبلد أو لسيرة الممثل أو للأجيال القادمة.

 

وأكد: "كل الممثلين تمنوا أنهم يشاركوا في عمل كبير مثل فيلم السرب.. والجميع متعاون إلى أقصى حد، لافتاً "مقدرش أقول دلوقتي الفيلم هينزل أمتى.. لأنه لم يتم الانتهاء من تصوير كل مشاهد الفيلم حتى الآن، ولكن عندما ننتهي من التصوير سوف نعلن عن الموعد".

 

وأشار أحمد نادر جلال، إلى أن هذه الأعمال لا تحتاج إنتاجاً فنياً فقط، ولكن لها أبعاد ذات مسئولية وطنية"، مضيفاً: "دور الفيلم يحكي حدوته المصريين.. لأن إذا لم نحكي حدوتة المصريين من الذي سوف يحكيها.. ولا بد من ذكر المواقف البطولية والتضحيات".

 

فيلم "السرب" بطولة: أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، شريف منير،محمود عبدالمغني، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، تأليف عمر عبدالحليم، اخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، Making Off محمد نشأت.

 

وتدور أحداث الفيلم حول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، في 5 فبراير 2015، ومأخوذ عن أحداث وقصص حقيقية.