رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. مفاجآت بالجملة يحضرها تامر حسني لزوجته بمناسبة الفلانتين

تامر حسني وزوجته
تامر حسني وزوجته


فاجأ النجم تامر جسني زوجته بسمة بوسيل، في عيد الفلانتين، وجهز لها العديد من الهدايا والمفاجآت، حيث قام بتزيين المنزل بالكامل.

وكشفت بسمة بوسيل عن مفاجآت زوجها لها من خلال نشرها فيديو للمنزل، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وظهر فيه الثنائي وهما يحتفلان بالفلانتين سويًا وسط البلالين الحمراء.

وعلقت بسمة، على الفيديو الذي نشرته عبر استورى حسابها على موقع "انستجرام" قائلة: "شكرا يا تيمو.. بحبك"، ليرد عليها تامر حسني في التعليقات قائلًا: "ربنا يخليكى ليا".

وعلى الصعيد الأخر، كان النجم تامر حسني قد اعتذر عن عدم طرح أغنية جديدة في عيد الحب هذا العام، نظرًا لعدم اقتناعه بالشكل الذي ظهرت به الأغنية، وكتب: "كان نفسي أنزل في يوم 14 /2 بأغنية جديدة مصوره بس للأسف مخلصتش بالشكل اللي أنا منتظره واللي يليق بجمهور محترم زيكم".

وأضاف: "محتاجة لسه شغل كتير فيها، وأنا لا يمكن أتسرع وأنزل بعمل لسه مش جاهز، بعتذر لكم جدًا جدًا جدًا، أنا آسف كان نفسي أشارككم في اللحظة دي بالعمل دا بس ملحوقة إن شاء الله كل سنة وأنتم طيبين ويوم حب جميل عليكم".

يشار إلى أن آخر أعمال النجم تامر حسني طرح ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، حيث حققت العديد من المشاهدات والتعليقات المميزة وضم الألبوم 10 أغان، هى: "اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى في الحب، قولنى كلام، نفس النهاية، وفيه جمال كده، طمعتيني، قد الفراق".