رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيلم "موعد حياة" للنجم أحمد بدير يحصد الجوائز العالمية

فيلم موعد حياة للنجم
فيلم موعد حياة للنجم أحمد بدير


حقق فيلم "موعد حياة" للنجم الكبير أحمد بدير نجاحًا كبيرًا حيث شارك في ثلاث مهرجانات دولية، وحاز من خلالهم علي جائزة أفضل فيلم قصير بالهند وحاز علي جائزة تنويه مشرف من لجنة التحكيم بفرنسا وحاز النجم أحمد بدير علي جائزة أفضل ممثل nominee في أنجلترا.
 
ولم يصل نجاحه إلى هذا القدر فقط، بل تم أختياره للمشاركة بالمسابقة الرسمية بأيطاليا في مايو المقبل، والحدث الأهم مهرجان لندن السينمائي الدولي بمارس المقبل.

وبسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا، من المقرر أن يشارك في جميع فعاليات المهرجانات عبر الأنترنت و الموقع الخاص بالمهرجانات.

وتعتبر من الأشياء التي تدعو للفخر هي الإشادة التي أرسلها موقع filmfreeway العالمي للمهرجانات، وأكد فيها أن فيلم "موعد حياة" من بين أكثر الأعمال أختيارًا في المهرجانات.

الفيلم من بطولة النجم أحمد بدير، الذي أشاد به الجميع إنه ذات قيمة كبيرة يشتهر بأداه المتميز، ويشارك البطولة معه كل من الفنانة الشابة أيمي الجندي والفنان فرج يوسف والفنان عبد الرؤوف الجندي والفنان ميشو سعد.

ومن إخراج عمرو البهيدي، ومساعدين المخرج هاجر سلامة ومني عدليي، ومدير التصوير وائل يوسف وأمير يوسف، ومدير الإنتاج عمر الحلواني، ومهندس صوت توني نادر، مكساج رحيم سامح، مهندسة ديكور مي جمال وفريق الإنتاج أحمد محمود، تامر فهمي، ندي جلال، وموسيقة الفيلم للفنان المبدع محمود طلعت.