رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزواج يشاركون تجاربهم الجنسية في ظل الكورونا

كورونا
كورونا


عندما بدأ وباء كورونا لأول مرة، افترض بعض الخبراء أن هذه الفترة ستؤدي إلى طفرة المواليد حيث يقضي الأزواج وقتًا أطول معًا. ومع ذلك، وفقًا لآخر النتائج، أصبح العكس صحيحًا، حيث قرر العديد من الأزواج تجنب إنجاب الأطفال.

هذا لا يعني بالضرورة أن الوباء كان له تأثير سلبي على الحياة الجنسية، ومع ذلك، فقد شارك العديد من الأشخاص إيجابيات العزل معًا في تطبيق Whisper ، والذي يسمح للمستخدمين بمشاركة الأسرار المجهولة.

في منشور بعنوان: "الأزواج يزنون: هذه هي الطريقة التي أثر بها الحجر الصحي على حياتي الجنسية" ، شارك التطبيق قائمة من "المشاركات الحقيقية على تطبيق Whisper" ، حيث كشف الأفراد عن الآثار الحميمة للوباء.

وقال أحد الأشخاص: "لقد كان مقدار المرح في غرفة النوم مع زوجتي أثناء الوباء خمسة أضعاف ما كان عليه قبل الوباء". "لا أريد العودة."

في منشور آخر، قال شخص آخر إن الحجر الصحي قد حسن حياتهم الجنسية وزواجهم بشكل عام.

لقد كتبوا: "لقد أدى المأوى في المنزل إلى تحسين حياتنا الجنسية وزواجنا بعشرة أضعاف. تحسن الجنس ، وتحسن التواصل ، ونضحك أكثر من أي وقت مضى ، ونحن أفضل في العثور على أفكار ليالي موعد رخيصة للقيام بها في المنزل ".

وفقًا لشخص آخر ، كانت زيادة الوقت الذي يقضيه الشخص في المنزل سببًا للتحسن إلى حد كبير.

وكشفوا "لقد تحسن زواجنا وحياتنا الجنسية". "لقد كان لدي وقت لحياة جنسية لذلك كنت وزوجي أكثر نشاطًا. نتيجة لذلك ، حملنا ".

بالنسبة لأفراد آخرين ، مثل أولئك الذين يعتبرون أنفسهم "عاهرات" ، فقد أثر الوباء على أجزاء أخرى من حياتهم الجنسية، حيث كشف شخص مجهول أنه يمارس الجنس مع أزواجه أكثر ولكن "أقل بشكل عام بسبب الوباء".

شعر مستخدمو التطبيق الآخرون أيضًا بالتأثير على العلاقات الأكثر انفتاحًا ، حيث اعترف شخص آخر أن تأرجحهم قد "توقف بسبب Covid" لكنهم على ما يرام معه.

استخدم الناس التطبيق أيضًا للتحدث حول التأثير السلبي للوباء على حياتهم الجنسية، حيث كشف البعض عن سلبيات زيادة الوقت الذي يقضونه معًا.