رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الإسكان يعلن قبول جميع المتقدمين بالإعلان الرابع عشر للمشروع الاجتماعي

النبأ

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم بدء إجراءات فحص وفرز مُستندات المواطنين الحاجزين بالإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي، والذي يعد الإعلان الأول للمرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» لمُنخفضي ومتوسطي الدخل، والتي سبق فتح باب الحجز بها من يوم الأحد الموافق 1 نوفمبر 2020، حتى  يوم الخميس 31 ديسمبر 2020.

وأضاف الدكتور عاصم الجزار، أن الفحص والفرز المبدئي للمُستندات والبيانات المُسجلة بواسطة المواطنين الحاجزين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق، لتحديد المُنطبق عليهم الشروط، وغير المُنطبق عليهم الشروط، وفقًا للضوابط المُعلن عنها سابقًا، والتأكد من استيفاء جميع المُستندات المطلوبة بكراسة الشروط.

وأشار وزير الإسكان إلى أن حجم الطلب والإقبال على الحجز بإعلان المرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين (1)» قد فاق التوقعات، حيث زاد عدد المواطنين المُسددين لمُقدمات جدية الحجز عن 312 ألف مواطن.

وأكد وزير الإسكان والمرافق، أن هناك تكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بقبول كل من تنطبق عليهم الشروط، ضمن الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي.