رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ابتزاز أحد مشاهير تيك توك بعد تصويره بملابس نسائية.. ليس اليوتيوبر الشهير

المطرب أحمد حسن
المطرب أحمد حسن

 

لم يكن مشهد "ناصر الدسوقي" في مسلسل "الأسطورة" الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، وهو يجبر شاب على ارتداء ملابس حريمي" قميص نوم" ويلتقط له الصور التذكارية، للتشهير به، مجرد سيناريو على ورق، ولكنه خرج من السينما وأصبح واقعا يتم تنفيذه على أرض الواقع، وهو الأمر الذي تحكيه تفاصيل محاضر رسمية وساعات طويلة من التحقيقات في واقعة المطرب أحمد حسن الذي تعرض لنفس الموقف على يد فتاة وزوجها.

 

تفاصيل الواقعة

تلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من المطرب أحمد حسن، يتهم فيه صديقته "ولاء س" وزوجها باستدراجه داخل فيلا بمنطقة حدائق الأهرام بدائرة القسم، وإجباره على ارتداء ملابس نسائية والتوقيع على إيصالات أمانة بسبب قيام المجني عليه بتهديد المتهمة الرئيسية بفضح علاقتهما القديمة، وكذا نشر صور تجمعهما قبل الزواج أمام زوجها، وبعد التأكد من صحة البلاغ أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم.

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرت المتهمة الرئيسية بأنها كانت تجمعها علاقة صداقة مع مقدم البلاغ ونشبت بينهما خلافات أسفرت عن إنهاء تلك العلاقة التي استمرت لمدة عام، ثم انتقالها إلى منطقة حدائق الأهرام وزواجها من طبيب، إلا أن المبلغ تعرف على مكان إقامتها وبدأ في تهديدها في فضح علاقتهما القديمة لزوجها، وكذا نشر صور تجمعهما قبل الزواج، فقررت المتهمة إخبار زوجها واستدرجت المبلغ وقامت برفقة زوجها بإجباره على ارتداء ملابس نسائية والتوقيع على إيصالات أمانة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

 

تشابة أسماء يورط يوتيوبر شهير


سادت حالة من الجدل، بعد تداول أسم "أحمد حسن" مقدم البلاغ، على أنه يوتيوبر شهير، الذي اشتهر بظهوره برفقة زوجته "زينب" وصنع مقاطع فيديو منتشرة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  وربط الجمهور أسم مقدم البلاغ باليوتيوبر، وأكدت التحريات عدم صحة الأقاويل المتداولة، التي تشير إلى أن اليوتيوبر الشهير هو من تعرض للاستدراج والتصوير فى أوضاع مخلة.

 

وتبين أن هذا الأمر غير صحيح وأن المقصود هو فنان شاب يدعى أحمد حسن، وليس اليوتيوير الشهير أحمد حسن، كما خرج الأخير في مقطع فيديو على صفحته عبر "فيسبوك" نفى فيه كل هذه الأخبار، مؤكدًا أنها ليست صحيحة.