رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليست المرة الأولى.. هل تركت هيفاء وهبي دولابها في منزل أبوهشيمة لياسمين صبري؟

هيفاء وهبي وياسمين
هيفاء وهبي وياسمين صبري

 

يقول المثل المصري "يخلق من الشبه أربعين" لكن هذا ينطبق على التشابه في الشكل بين الناس، فهل يمكن أن ينطبق أيضا على الملابس؟ الأمر بالطبع أكثر صعوبة لأن الملابس هي اختيارات مختلفة وأذواق متباينة وتفضيلات تختلف بين شخص وآخر، ويمكن أن يحدث التشابه لكن بشكل نادر.

 

هل تركت هيفاء وهبي ملابسها في منزل ياسمين صبري؟


أما إذا ما تكرر الأمر فيصبح مثيرا للتساؤل والجدل، مثلما يحدث مع الإطلالات المتشابهة حد التطابق بين الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والفنانة هيفاء وهبي زوجته السابقة حيث تكررت الإطلالة المتطابقة للمرة الرابعة.

 

ونشرت الفنانة ياسمين صبري، منذ أيام قليلة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لها وهي ترتدي بليزر "جاكيت" لونه أوف وايت، مزود بأزرار من الأمام مع بنطلون لونه أبيض، حيث أن الإطلالة ذاتها جاءت متشابهة مع إطلالة سابقة ارتدتها الفنانة هيفاء وهبي في وقت سابق، كانت في  جلسة تصوير في العام 2016، إذ ظهرت أيضًا ببليزر متشابه ونسقت معه توب وبنطلون باللون الأبيض وحذاء باللون البيج.

 

ولفت تشابه الإطلالات الأنظار للمرة الأولى في صورة ارتباط أبوهشيمة بياسمين صبري بالفستان التايجر الذي ظهرت هيفاء به من قبل وقت زواجها منه.

وبعدها توالت الإطلالات من الجمبسوت الأسود إلى الجاكيت الكاروهات ذات اللون الأحمر والأسود، إلى البليزر الأوف وايت.