رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة تتحول إلى مشردة بلا مأوى.. قصة حقيقية لن تصدقها

مروة محمد
مروة محمد



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفنانة مروة محمد التي جسدت دور صغير  في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، وقد أصبحت مشردة في الشوارع وتعاني من أزمة نفسية.



وظهرت "مروة" في الصورة المتداولة وهي تدخن السجائر، وتلبس كاب على رأسها، وتجلس في إحدى الشوارع، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، في مشهد إنساني، حيث كانت الفنانة من أجمل الفتايات في مسلسل "عائلة الحاج متولي" متسائلين عن كيف وصل الحال بها إلى هنا.


ومن جانبه، كشف ساهر محمد، شقيق الفنانة في تصريحات صحفية أن: "مروة التي تبلغ من العمر 40 عامًا، صارت تعيش كمشردة بين الشوارع، تفترش الأرصفة ولا تعود إلى منزلها، وفي كل مرة يحاول شقيقها الأكبر إعادتها، تفر مجددًا".


وأضاف أن الممثلة السابقة تعاني من خلل نفسي أصابها منذ عدة سنوات عقب رحيل والديها، مبينًا أنها “عملت كومبارس في أكثر من مسلسل لكن أصبحت منعزلة.



وأكد "ساهر" أن “سلوكيات مروة تبدلت وأصبحت تميل إلى العنف إلى جانب الوحدة، قائلًا: "بقيت تشتم الناس والعيال الصغيرة في الشارع وتمشي تقعد على الرصيف وتشرب سجاير واللي يكلمها تصرخ في وشه".


واختتم شقيق الممثلة السابقة بقوله: "بقيت مريضة نفسيًا وأخوها على قد حاله مش قد مصاريف مصحات نفسية ونفسنا نلاقي لها مساعدة وحد يعالجها ويرجع زي الأول".